الرئيسيةخليجيةالنصر أمام القادسية .. الخطأ ممنوع

 

 

 

الشرق :

 

سيكون الخطأ ممنوعاً على الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر «حامل اللقب» عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره القادسية في تمام الساعة 6:45 من مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.
ويتطلع الفريق النصراوي الساعي إلى التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي إلى التعويض وتحقيق فوزه الأول بعد أن استهل حملة الدفاع عن لقبه بالتعادل السلبي مع هجر ما يجعله مطالباً بالفوز على القادسية، الذي سيحاول جاهداً توجيه ضربة ثانية للبطل، معتمداً على المؤازرة الجماهيرية.
ويدرك مدرب النصر الأورجوياني خورخي داسيلفا أن أي نتيجة خلاف الفوز ستعني مزيداً من الضغوط الجماهيرية، لذا سيحاول التغلب على ظروف الغيابات التي يعاني منها بداعي الإصابة والإيقاف، فضلاً عن حالة الإحباط التي يعاني منها اللاعبون بعد خسارة كأس السوبر أمام الأهلي في افتتاح الموسم. ومن ثم التعادل أمام هجر في الدوري.
وعلى الرغم من الضغوط الكبيرة، التي يمر بها مدرب النصر خورخي داسيلفا إلا أنه بدا واثقاً من عودة فريقه إلى المسار الصحيح والمنافسة على الصدارة، ومن ثم خطف اللقب للمرة الثالثة على التوالي.
في المقابل، يتطلع القادسية إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤكد أن عودته إلى دوري الكبار لم تكن إلا من أجل المنافسة ومزاحمة الفرق الكبيرة.
ويعول مدرب القادسية، التونسي جميل بلقاسم على معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز على الفيصلي بهدف نايف البلوي بالجولة الأولى في مواصلة مسيرة الانتصارات، ومن المتوقع أن يلعب بطريقة متوازنة مع التركيز على الجوانب الدفاعية، خصوصاً أن منافسه سيرمي بكل أسلحته الهجومية من أجل الفوز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة