الرئيسيةخليجيةالنصر السعودي يلاعب الريان متصدر الدوري القطري

كووورة :

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السبت مباراة ودية أمام متصدر الدوري القطري فريق الريان، وذلك على ملعب نادي الغرافة بقطر وستقوم قناة الكأس بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

وكان الفريق قد أجرى الجمعة حصة تدريبية له على ملعب نادي الريان بدأ بتمارين لياقية ثم قسم المدرب اللاعبين لثلاث مجموعات مجموعتين تجري مناوره على نصف الملعب باستخدام أهداف صغيرة في حين تؤدي المجموعة الثالثة تدريبات لياقية وتتبادل المجموعات الأدوار فيما بينها، وأختتم التدريب بتمرين بالكرات العرضية والتعامل معها بالرأس تارة والقدم تارة أخرى.

من جهته كثف مدرب الحراس هيقيتا تمارينه لحراس المرمى بمشاركة متعب شراحيلي وعبدالله الشمري في حين واصل الكابتن عبدالله العنزي برنامجه اللياقي.

هذا وقد التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهازين الإداري والفني واللاعبين بمقر إقامة الفريق بقطر وتناول سموه معهم طعام العشاء بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان.

ونقل قنوات الكأس الرياضية المباراة الودية التي ستجمع النصر السعودي مع الريان السبت على الهواء مباشرة من إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ويرافق المباراة استديو تحليلي يقدمه فالح الشمري و يستضيف المحلل السعودي محمد السويلم و المحلل القطري عبيد جمعه و يعلق على المباراة المعلق خليل البلوشي و يتواجد في ارض الميدان المراسل خالد العرافة.

والمباراة هي الثانية لفريق النصر السعودي في معسكره التدريبي بالدوحة، حيث سبق له مواجهة مواطنه نجران في نادي قطر وتغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال فترة توقف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

كما تأتي المباراة في إطار استعدادات الريان متصدر دوري نجوم قطر خلال فترة توقف الدوري بسبب جولتي التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....