الرئيسيةخليجيةالنصر في أكتوبر.. فرحة يتيمة تنير ليالي الحزن

وكالات : لم يمر شهر أكتوبر بشكل جيد على نادي النصر السعودي وجماهيره، بأكثر من خيبة أمل تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي تولى تدريب العالمي مطلع الشهر بعد رحيل البرازيلي مانو مينيز.

شهر مثير على النصر في أكتوبر
وبدأ نادي النصر السعودي بشكل مثالي ورهيب بسحق الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف في ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك.

ولكن نادي النصر تلقى الصفعة القوية على ملعبه”مرسول بارك” من الغريم التقليدي الهلال بهدفين لهدف، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بسبب الطرد المباشر لعلي لاجامي بالدقيقة “46” نتيجة تدخله القوي على قدم المالي موسى ماريجا وكذلك الرعونة الكبيرة من المدافع عبد الله مادو في هدفي ماريجا وسالم الدوسري، بجانب عدم استغلال الفرص التي سنحت للفريق.
مباراة النصر والفيحاء – الدوري السعودي

قصص سبورت 360

وفشل نادي النصر في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لأول مرة منذ 1995 بالخسارة ضد الهلال ولم يحقق حلم الجماهير بتحقيق اللقب الآسيوي لأول مرة في تاريخه.
وواصل نادي النصر نتائجه السيئة رغم الدعم الجماهيري الكبير بالخسارة بركلة جزاء ضد الاتفاق في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين وهي الخسارة الثالثة هذا الموسم.
وكانت توقع جماهير نادي النصر أن تتحسن النتائج قليلا أمس ولكن الفريق  لم يقم بذلك بالتعادل ضد الفيحاء بهدف لمثله في المجمعة بغياب المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الله مادو وجلال الدين ماشاريبوف وأنسيلمو للإصابة.
واختتم نادي النصر أمس بشكل كارثي من حيث النتائج بعدما أصبح في المركز السابع برصيد 13 نقطة في الدوري السعودي، بجانب الخلافات بين اللاعبين عقب التصريحات المتبادلة بين البرازيلي أندرسون تاليسكا وعبد الفتاح عسيري.
وكان عبد الفتاح عسيري، جناح نادي النصر السعودي صرح أمس بأنه اللاعب الأجنبي يحصل على الفرصة بالكامل عكس اللاعب المحلي حتى لو كان مستواه الفني ضعيف.
ورد البرازيلي أندرسون تاليسكا على عبد الفتاح عسيري عبر حسابه في تويتر قبل أن يحذف تلك التغريدات بأنه اللاعب الذي يريد اللعب لمدة 90 دقيقة يجب أن يتمرن بجدية ويهب نفسه للفريق وليس أن يتهرب من اللعب في المباريات رغم حاجة الفريق له ويدعي الإصابة.
وأضاف البرازيلي تاليسكا أنه الوقت الذي يجب فيه نصمت ونعمل بجهد وسط عمل كبير من المدرب من أجل أن يجعلنا جاهزين بنسبة 100%.
واختتم تاليسكا تغريداته المحذوفة بأنه” كرة القدم للرجال وليس للأطفال”.
ولقد فتح نادي النصر تحقيقا اليوم على خلفية عبد الفتاح عسيري وتاليسكا وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حسب اللوائح قبل المباراة القوية ضد الشباب بالجولة الحادية عشر، الجمعة المقبل وقبل فترة التوقف الدولي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة