الرئيسيةخليجيةالنصر في اختبار أمام هجر .. والأهلي يواجه عناد التعاون

يوروسبورت عربية :

يستهل فريق النصر الجمعة حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف نظيره هجر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في جولته الأولى بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويبدأ النصر مشاوره بالدوري أمام هجر رغم بعض الصعوبات التي تواجه الفريق للفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وسيغيب عن النصر غداً حارسه عبدالله العنزي ، وحسين عبدالغني ومحمد عيد وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب ونايف هزازي وحسن الراهب وأحمد عكاش.

وتوج النصر 8 مرات آخرها العام الماضي لكن لم يسبق له الفوز باللقب ثلاث مرات متتالية بينما حقق ذلك فقط الشباب من عام 1991 والاتحاد من عام 1999م ، ولم يبدأ النصر الموسم الجديد بشكل جيد بعدما خسر من الهلال بهدف في مباراة كأس السوبر في لندن.

ويطمح فريق هجر إلى بداية جيده له في الدوري فالحصول على نقطة من فريق النصر تعد دافع للفريق خاصة بعد تأهل الفريق إلى دور الـ 16 من بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه على الوطني بهدفين مقابل هدف الأحد الماضي ضمن مباراة الدور الـ32 من المسابقة.

وفي لقاء آخر يدخل وصيف الدوري السعودي فريق الأهلي مباراة الجمعة وفي صوب عينه تحقيق الفوز على التعاون العنيد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

ولن تكون المباراة سهلة للفريقين لكن فنياً يملك الأهلي عناصر جيدة داخل الملعب كفيلة بتعديل الكفة وتحقيق الفوز خاصة أن الأهلي الموسم الماضي لم يتلقى أي خسارة في الدوري حيث فاز في 17 مواجهة وتعادل في 9 مواجهات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة