الرئيسيةخليجيةالنصر في اختبار هجر .. والهلال ينشد نقاط الوحدة

صحيفة الشرق :

 

أمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر في الإبقاء على آماله في المنافسة على اللقب، الذي حققه في الموسمين الماضيين عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على هجر في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء في افتتاح منافسات الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين، التي تشهد أيضاً مواجهة سهلة للهلال مع مضيفه الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع.

هجر والنصر
يسعى فريق النصر إلى استعادة بريقه الذي فقده في الدور الأول، وأنهاه في المركز السابع برصيد 18 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات فقط، والتعادل في 6 مباريات، والخسارة في 3 أخرى.
ورغم خيبة الأمل الكبيرة لعشاق النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدم تمكن إدارة النادي من تدعيم صفوف الفريق إلا بلاعب واحد فقط عبر إعادة لاعبه ماركينيوس، الذي كان معاراً إلى فريق سانتوس البرازيلي، لكن جماهير الفريق تأمل في أن يستعيد الفريق عافيته، وأن يعود إلى المنافسة على لقب الدوري الذي فاز به في الموسمين الماضيين.
في المقابل يطمح فريق هجر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة، مثلما فعل في مباراة الدور الأول، التي انتهت بالتعادل السلبي، خاصة أنه يحاول الابتعاد عن قاع الترتيب.
وفشل فريق هجر في تحقيق أي انتصار له هذا الموسم، واكتفى فقط بالحصول على 3 نقاط من 3 تعادلات طوال مباريات الدور الأول، ليقبع في المركز الـ14 والأخير برصيد 3 نقاط.

الوحدة والهلال
ستكون الفرصة سانحة لفريق الهلال لاعتلاء صدارة الدوري الممتاز بصورة مؤقتة في حالة الفوز على مضيفه الوحدة اليوم.
ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 33 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن الأهلي صاحب الصدارة، بينما يحتل الوحدة المركز العاشر برصيد 12 نقطة.
وفضلت إدارة الهلال عدم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية بحثاً عن الاستقرار الفني من جهة، ولعدم توفر خيارات متاحة في إمكانها عمل الفارق من جهة أخرى. واكتفى الهلال بضم حارس النهضة مروان الحيدري.
في المقابل يدخل الوحدة المباراة بعد أن عزز صفوفه بـ 6 لاعبين أملاً في الدخول أكثر في المنطقة الدافئة، والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط، كما أنه يطمح في رد الدين لمنافسه الذي فاز عليه بهدفين دون مقابل في الدور الأول.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة