الرئيسيةخليجيةالنصر لاستعادة الثقة أمام الشعلة

تستأنف اليوم لقاءات الجولة 18 من الدوري السعودي بأربع لقاءات فيدخل النصر المتذبذب لقاءه أمام الشعلة الأخير في محاولة من النصر لاستعادة ثقة جماهيره بعد المباريات الأخيرة سواء محليا او في بطولة أندية آسيا حيث اختلف كثيرا عن بدايته في الدوري فخسر اربع نقاط في اخر ثلاث مباريات ساعده ان منافسه الاهلي خسر أيضا نفس العدد من النقاط مما ابقى فارق النقاط بينهما كما هو خمسة بينما لايزال خصمه اليوم الشعلة يبحث عن الخروج من قاع الترتيب الذي احاط به كثيرا رغم صعوبة مهمته اليوم.

وايضا في الرياض يلتقي الاهلي الثاني بالشباب الخامس وكلاهما ستكون الثلاث نقاط له مطلبا فالأهلي يبحث عن مطاردة النصر وعدم فقدان نقاط اخرى تبعده عن المنافسة فيما يبدو الشباب قد اقترب من المراكز المتقدمة، حيث تفصله عن الاهلي نقطتان فقط يأمل اليوم في الفوز والبحث عن المركز الثالث.

وفي الدمام يواجه الهلال الرابع مستضيفه الخليج الحادي عشر ولايزال الهلال متمسكا بحظوظه في المنافسة بالرغم من فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن النصر المتصدر الا ان وصوله للمركز الثاني وارد اذا ما جاءت نتيجة الاهلي والشباب في مصلحته بينما لايزال الخليج يسعى للخروج من دائرة المراكز المهددة التي تشمله مع خمسة فرق اخرى.

وأخيرا يلتقي الفتح بالتعاون في الاحساء ويبحث التعاون عن التمسك بمركزه المتقدم الحالي وهو السادس والابتعاد عن مطارده الفيصلي خاصة وهو يقدم في الفترة الاخيرة مستويات جيدة وعن الفتح الذي لايزال يعيش وضعا غير مستقر ادى به الى التراجع للمركز العاشر ويسعى للتقدم الى مركز افضل.

من جهة اخرى تشرع ادارة النصر في مخاطبة الاتحاد الآسيوي حول فرض عقوبة على حكم مباراة الفريق امام لخويا القطري بسبب حالات الخشونة التي تعرض لها الفريق وأدت الى اصابة بالغة للاعبه ابراهيم غالب ستؤدي الى غيابه حتى مطلع الموسم المقبل.

وعن النصر ايضا الذي استبعد مدربه الاوروغوياني خورخي داسيلفا لاعب الفريق محمد السهلاوي من تنفيذ ضربات الجزاء واوكل المهمة للاعب الپولندي ادريان بعد ان اهدر السهلاوي ضربتي جزاء متتاليتين أمام الفتح ولخويا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....