الرئيسيةمحليةالنصر مازال حائر في ملف المحترفين

الرياضي :

أعلن خالد الشريدة عضو مجلس إدارة النصر ومدير الكرة بالنادي، إنه تم التراجع عن التعاقد مع المحترف السنغالي إبراهيم با بسبب مماطلته في الوصول إلى الكويت للتوقيع على العقد.
وأضاف الشريدة “ننتظر وصول لاعب برازيلي يلعب في مركز الهجوم لتجربته تمهيداً للتعاقد معه وسيكون بديلاً لإبراهيم با، وذلك بجانب لاعب برازيلي أخر تم الوصول معه إلى اتفاق نهائي للانضمام إلى العنابي في يناير المقبل”.
وتابع: “لن نتعاقد مع محترفين، إلا القادر منهم على أن يكون إضافة حقيقية للفريق، وقادر على صنع الفارق مع الآخرين، خصوصاً أننا نبني فريقا للمستقبل، ونحتاج لاعبين أكفاء يصقلون خبرة اللاعبين أبناء النادي”.
ولفت الشريدة إلى أن محمود فتح الله مدافع طلائع الجيش المصري من المقرر وصوله إلى الكويت خلال الأسبوع الجاري، للتوقيع على العقد بعد الوصول معه إلى اتفاق نهائي من أجل ارتداء شعار العنابي”.
وزاد: “لا أعلم السر في التشكيك في هذه الصفقة، لا سيما أن فتح الله أعلن من قبل عن نجاح المفاوضات معه، ومن ثم المغادرة إلى الكويت خلال أيام”.
واختتم الشريدة تصريحه مشدداً على أن إدارة النادي لم ولن تتعاقد مع لاعب محلي أو أجنبي الفريق ليس في حاجة له، فالكلام عن الصفقات الإعلامية لا يمت للحقيقة بصلة، خصوصاً أن النصر مشهود له بجلب محترفين أكفاء على مر العصور.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....