الرئيسية خليجية النصر والأهلي يواجهان التعاون والعروبة

صحيفة الأنباء الكويتية :

يدخل الدوري السعودي اليوم في جولته الـ 22 مرحلة مهمة في سباق المنافسة على اللقب الذي يشكل فيه النصر والأهلي الأكثر نصيبا للفوز به مع وجود منافسة من الهلال ليست بعيدة عنه مشروطة بنتائج تلعب لمصلحته إلا ان لقائي النصر والأهلي اليوم بالتعاون والعروبة هي المسيطرة على أجواء الشارع الرياضي السعودي.

فامام النصر الذي بدأ يعاني من غيابات مؤثرة جدا تمثلت في اصابة نجم الفريق ابراهيم غالب ثم احمد الفريدي واليوم معهما ايضا خالد الغامدي ما سيجعل فيه مدربه الاوروغوياني خورخي داسيلفا في وضع صعب لسد هذا النقص وسيكون خصم النصر اليوم التعاون في وضع مريح جدا حيث لا أمل له بالمنافسة وبعيد عن مخاوف الهبوط لذلك النصر اليوم مطالب بالفوز فقط اذا ما أراد الاستمرار في الدفاع عن لقبه.

وفي الجوف، يحل الأهلي ضيفا على العروبة في لقاء الطموحات المتناقضة، حيث الأهلي يبحث عن الاستمرار في مطاردة النصر والعروبة من اجل الهروب من الهبوط الذي بات يحيط به كثيرا.

وقطعا يتفوق الاهلي بفارق الامكانات والطموح الا انه يخشى ان يكون ضحية كما حدث للهلال الذي سقط في نفس الملعب بهدف مساعد ندا.

وفي الرياض، ايضا يستضيف الهلال الفيصلي في لقاء يعتبر الأقرب للأزرق الذي لايزال يتمسك بفرصة ضعيفة من اجل الفوز باللقب حيث يفصله عن النصر المتصدر 7 نقاط وعن الأهلي 5، فيما سيكون الفيصلي دون ضغوط بعد ابتعاده كثيرا عن المهددين بالهبوط.

وفي بريدة، يلتقي الشباب بفريقها الرائد في لقاء يهم الرائد كثيرا من اجل الابتعاد عن حسابات التهديد للعودة للدرجة الاولى، بينما استقر الشباب وحيدا في المركز الخامس وبات حتى الوصول للرابع المؤهل آسيويا الموسم المقبل صعبا عليه بسبب فارق النقاط الكبير.

وفي آخر لقاءت، اليوم يلتقي الفتح والخليج وكلاهما يأمل في الابتعاد اكثر عن الفريقين صاحبي المركزين الاخيرين الشعلة والعروبة حيث تفصلهما 4 و5 نقاط تظل غير مريحة اطلاقا.

من جهة اخرى، انحصرت المنافسة من اجل العودة للدرجة الممتازة على 3 فرق هي النهضة والقادسية والوحدة من اجل صعود اثنان منهما للموسم المقبل، فيما كان الضحية الأكبر الاتفاق الذي سيلعب موسما آخر في الدرجة الأولى بعد فشله في العودة للممتاز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

كل ما تريد معرفته عن مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد ألمانيا

سعودي 360 – يستعد منتخب السعودية تحت 23 عاماً، بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، لخوض اختبار صعب جديد عندما يواجه نظيره الألماني في الجولة...

ملخص أخر أخبار ليفربول اليوم.. ماني يحذر منافسي ليفربول قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

وكالات : يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، ملخص أخر أخبار ليفربول اليوم السبت الموافق 24 من شهر يوليو الحالي. قصص سبورت 360 ساديو...

يوفنتوس قد يُفسد انتقال نجم سانتوس إلى ميلان

كايو جورجي - سانتوس - الدوري البرازيلي وكالات : يركز نادي ميلان كلياً في السوق على ملاحقة كايو جورجي مهاجم سانتوس الشاب، ولكنه رفض مؤخراً...

الشارقة يخطف صفقة الموسم من الهلال

نادي الهلال السعودي سعودي 360 – أعلن نادي الشارقة الإماراتي، رسمياً، عن تعاقده مع البرازيلي برناردو دوارتي قادماً من صفوف إيفرتون الانجليزي. الشارقة يوقع...

هدف الزمالك.. الكونغولي بن مالانجو ينتقل إلى الشارقة

مالانجو - لاعب الرجاء البيضاوي المغربي وكالات : يقترب الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، من الانتقال إلى صفوف الشارقة الإماراتي، هذا الصيف. بن...