الرئيسيةخليجيةالنصر والاتحاد "يغليان" بالرياض الليلة

 

 

العربية :

سيشهد ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية قمة من نوع خاص تجمع النصر بضيفه الاتحاد ضمن ختام المرحلة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين والتي ستشهد كذلك مواجهتين بين الرائد والأهلي، والشعلة والفتح.
وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد يسعى النصر الى استعادة توازنه عقب تلقيه الخسارة الأولى على يد الأهلي في المرحلة السابقة، وإيقاف مسيرة الاتحاد الناجحة هذا الموسم.

وتنفس الاسباني كانيدا مدرب النصر الصعداء بعدما تأكدت مشاركة الثنائي حسين عبد الغني وخالد الغامدي في المباراة بعد شفاءهم من الاصابة التي غيبتهم عن لقاء الاهلي الماضي.

ومن المتوقع أن يجري كانيدا عدة تغييرات بعد الانتقادات التي طالته بعد خسارة الفريق الاسبوع الماضي، إذ سيشرك الجناح البرازيلي ماركينيوس أساسياً في المباراة بديلاً لأحمد الفريدي الذي يعتبر ورقة رابحة.

ويبحث النصر عن مواصلة بحثه عن الصدارة التي فقدها للاتحاد إثر خسارته السبت الماضي من الأهلي 1-2، مما جعل مدربه كانيدا في وضع حرج إذ ستكون المباراة مفترق طرق للمدرب الاسباني والذي لقي انتقادات عنيفة بعد تخبطاته في التشكيلة التي بدأ بها المباراة السابقة.

وعلى العكس يدخل الاتحاد المنتشي هذا الموسم بعد تحقيقه العلامة الكاملة في مبارياته السبع الماضية مما سيجعله يبحث عن استعادة صدارته التي خطفها الشباب بفوزه أمس على الفيصلي.

وستكون مهمة الاتحاد صعبة إذ أن المباراة تعتبر الاختبار الأول للعميد كونها الأولى أمام فريق ينافسه على الصدارة، وبعكس المباريات السابقة.

ويعلم الاتحاديون أهمية المباراة كون الفوز سيبعدهم عن النصر حامل اللقب بفارق ست نقاط وهو ما سيجعل حافزهم كبير لتجاوز مضيفهم.

ويسعى المصري عمرو أنور مدرب الاتحاد إلى الخروج فائزاً في مباراته الأخيرة له مع الفريق بعد تعاقد الادارة مع الروماني بيتوركا والذي سيبدأ مشواره اعتباراً من مباراة هجر المقبلة.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الرائد الجريح في مباراة الطموحات المختلفة. إذ يبحث الرائد عن انتصاره الأول هذا الموسم والذي غاب في السبع مباريات الماضية إذ أن الفريق يحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله أمام غريمه التقليدي التعاون.

وستكون مهمة الرائد صعبة كون خصمه منتشي بفوز ثمين أمام النصر حامل اللقب اعاد الفريق للدائرة المنافسة من جديد.

وتغير مستوى الأهلي وظهر بشكل قوي أمام النصر بوجود الثنائي الجديد المصري محمد عبدالشافي والاسباني داني كينتانا اللذان قدما مستوى مميز في مباراتهم الأولى مع الفريق. فيما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وفي الخرج يبحث الشعلة عن فوزه الأول في المسابقة حينما يستضيف الفتح. ويتذيل الشعلة الترتيب برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله أمام الخليج مقابل ست خسائر تلقاها الفريق، في حين يسعى الفتح الى تحقيق فوزه الثالث إذ يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....