Home خليجية النصر والشباب .. دربي إماراتي بنكهة خليجية

النصر والشباب .. دربي إماراتي بنكهة خليجية

النصر والشباب .. دربي إماراتي بنكهة خليجية

دبي- ا ف ب:

ستكون مهمة النصر الاماراتي صعبة في استكمال حملة الدفاع عن لقبه والتاهل الى النهائي عندما يحل ضيفا على مواطنه الشباب غدا الثلاثاء في اياب نصف نهائي بطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم.

وحقق النصر نتيجة مخيبة ذهابا بعد تعادله في ارضه مع الشباب 1-1، ويتوجب عليه الفوز باي نتيجة للتاهل الى النهائي ومحاولة الدفاع عن اللقب الذي احرزه الموسم الماضي للمرة الاولى في تاريخه على حساب صحم العماني 2-1.

وتكمن صعوبة مهمة النصر ان مضيفه في افضل احواله الفنية حاليا، وهو اكد ذلك بتخطيه الامارات 5-2 الجمعة الماضي في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية.

وقدم الشباب الذي سبق له ان نال اللقب عامي 1992 و2011، عرضا هجوميا مميزا امام الامارات وسجل خماسية منها هدفان للتشيلي كارلوس فيلانويفا وهدف للبرازيلي ادغار برونو والمولدوفي لوفانور هنريكي .

وسيكون هذا الثلاثي اضافة الى الاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف وحسن ابراهيم وداوود علي ومحمد مرزوق نقطة الثقل في تشكيلة الشباب التي يقودها المدرب البرازيلي كايو جونيور.

في المقابل، يتعين على النصر الذي تجاوز الشارقة بصعوبة بالغة بعد التمديد 1-صفر الجمعة ايضا في الكأس، ان يستعيد مستواه الذي بدا عليه بداية الموسم في حال اراد تخطي عقبة الشباب.

وتراجع مستوى النصر في الفترة الاخيرة بعد بداية موسم مميزة احرز خلالها كأس الرابطة.

وجاء تراجع النصر بسبب الهبوط الحاد في اداء الرباعي الاجنبي السنغالي ابراهيما توريه والاسباني بابلو هرنانديز والاسترالي بيرت هولمان والبرازيلي رينان غارسيا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here