الرئيسيةخليجيةالنصر والقادسية .. «تصحيح المسار»

 

 

 

اليوم :

 

يرفع النصر شعار الفوز عندما يستضيف القادسية مساء اليوم السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين. ويتطلع النصر الذي تلقى خسارة لم تكن منتظرة في الجولة الثانية أمام الاتفاق إلى استعادة نغمة الانتصارات والعودة بقوة لدائرة الصراع على مراكز المقدمة لاسيما أنه يدخل موقعة الليلة بصفوف مكتملة بعد وصول بطاقة الباراجوياني فيكتور أيالا وجاهزية البرازيلي برونو يوفيني إلى جانب عودة أحمد الفريدي ويحيى الشهري عقب انتهاء إيقاف الأول وتعافي الثاني من الإصابة. أما القادسية الذي قدم مستويات جيدة في أول جولتين ولم يتلق أي خسارة، فإنه يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل وتكرار سيناريو الموسم الفارط الذي فرض خلاله التعادل على مضيفه في مباراتي الدورين الأول والثاني.

ورغم أفضلية النصر المرشح على الورق لحسم النتيجة لصالحه إلا أن المباراة لن تكون سهلة خصوصا إذا ما تعامل القادسية مع مجريات المباراة بواقعية ووفقا لإمكاناته الفنية.

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 3 نقاط جمعها من مباراتين حيث فاز كما خسر في مباراة وسجل هجومه 4 أهداف فيما مني مرماه بهدفين، ويبرز في صفوفه عمر هوساوي وخالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي ويحيى الشهري ونايف هزازي والكرواتي إيفان توميتشاك ومواطنه مارين توماسوف والبرازيلي برونو يوفيني والباراجوياني فيكتور أيالا.

وعلى الطرف الآخر يدخل القادسية المباراة وهو في المركز العاشر برصيد نقطتين جمعهما من مباراتين تعادل خلالها أمام الشباب والفيصلي وسجل هجومه هدفا وحيدا في حين تلقى مرماه هدفا يتيما، ويبرز في صفوفه عبدالمحسن فلاتة ومحمد خبراني وعبدالرحمن العبيد وأحمد كرنشي ووسام وهيب والعراقي سعد عبدالأمير والنيجيري باتريك ايز والبرازيلي بيسمارك فيريرا ومواطنه تياجو بيزيرا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة