الرئيسيةمحليةالنصر يحتج على عقوبات الاتحاد ويقترب من ضم محترفان مغربيان

 

الرياضي :

ارسل نادي النصر كتاب تظلم علي قرار لجنة المسابقات حول توقيع غرامة مالية قدرها 3000 دينار و ذلك علي اثر دخول لاعبيه ملعب المباراة بعد مبارتهم امام القادسية في دوري فيفا حيث يري العنابي ان المبلغ مبالغ به و ذلك حسبما قال عضو مجلس الادارة و مدير الكرة خالد الشريدة الذي قال ” نري العقوبة كبيرة للغاية حيث لم يدخل عدد كبير من لاعبينا الي ارضيه الملعب و لذلك ارسلنا احتجانا الي لجنه المسابقات مدعم بشريط فيديو يثبت صحه كلامنا و سننتظر القرار النهائي من لجنه المسابقات حول قيمة الغرامة الموقعه علينا ” .

و الجدير بالذكر ان لجنه المسابقات كانت وقعت غرامة مالية علي كلا من القادسية و النصر علي اثر دخول لاعبيهم ارضيه الملعب عقب المباراة التي جمعت بينهما في دوري فيفا حيث جاءت العقوبة بواقع 1750 دينار كويتي علي الملكي و 3000 دينار من نصيب النصر .

و علي صعيد اخر يواصل الفريق تدريباته اليومية بتواجد جميع اللاعبين تحت قيادة مساعد المدرب الكرواتي رادان الذي يقضي بالفترة الحالية اجازة خاصة بكرواتيا و من المقرر ان يصل الي البلاد خلال يومين لقيادة العنابي من جديد حيث يركز الفريق بالفترة الحالية علي النواحي البدنية بانتظار عودة رادان لقيادة التدريبات .
و من جهه اخري اشار خالد الشريدة ان مفاوضات النصر لجلب محترفين لتدعيم صفوف الفريق مازالت مستمرة و ان كانت قد وصلت لمراحلها الاخيرة حيث قال الشريدة ” شبه اتفقنا مع محترفين افارقة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة و المفاوضات الان تدخل مراحلها الاخيرة ” .

و اضاف الشريدة قائلا ” كنا نهدف الي التعاقد مع ثلاثة محترفين و لكننا اكتفينا بضم اثنين و هما افارقة من شمال افريقيا و من المقرر ان يصلان الي البلاد نهاية الشهر الجاري من اجل الخضوع للاختبار قبل ان يتم التوقيع النهائي علي العقود معهما ” .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة