الرئيسيةخليجيةالنصر يحسم موقفه من عرض شباب الأهلي “المُغري” لشراء ماشاريبوف

ماشاريبوف – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن حسم إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مصير الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، بعد رغبة نظيرتها في شباب الأهلي دبي الإماراتي بشراء عقده.

النصر يحسم موقفه من عرض شباب الأهلي لشراء ماشاريبوف
ووفقاً لما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد حسمت بقاء ماشاريبوف خلال الصيف الحالي، مؤكدة تمسكها باستمرار اللاعب مع فريق “العالمي” في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النصر قد رفضت العرض المغري المقدم من إدارة شباب الأهلي، والذي بلغت قيمته 8 ملايين دولار أي 30 مليون ريال مقابل الحصول على توقيع ماشاريبوف لمدة 4 مواسم.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النصر رفضت العرض مؤكدة عدم وجود أي نية للتفريط في خدمات النجم الأوزبكي، حيث تتمسك بتواجده ضمن خطة إعادة بناء الفريق استعداداً لمنافسات الموسم الجديد على أمل العودة إلى منصات التتويج.

🎥- ملخص ابرز ماقدمه لاعب #النصر الـ🇺🇿 #ماشاريبوف مع منتخب بلاده #اوزبكستان_سنغافورة pic.twitter.com/w6HlPHRGOs
— #اخبار_النصر 🇸🇦 (@mmj_1955) June 7, 2021

وتعاقدت إدارة النصر مع ماشاريبوف، في يناير الماضي قادماً من باختاكور الأوزبكي، وتعثر مسؤولو “العالمي” في قيد اللاعب بقائمة الفريق بعد أن تم حرمانه من التعاقدات لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.
وقررت إدارة النصر خروج ماشاريبوف لنادي شباب الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث شارك مع الفريق الإماراتي في 19 مباراة، سجل خلالهم هدفاً وصنع 9 آخرين، وحصد لقب كأس رئيس الدولة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....