الرئيسيةمحليةالنصر يخطف التعادل في الوقت القاتل من الفحيحيل

الرياضي :

خطف عبد الرحمن باني هدف متأخر ليمنح النصر تعادلا ثمينا مع الفحيحيل ضمن فعاليات الجولة السابعة لدوري فيفا لكرة القدم يرفع النصر رصيده الى النقطة الخامسة فيما وصل الفحيحيل الى النقطة الرابعة.

جاء اللقاء سريعا من كلا الفريقين الا ان الفحيحيل كان الطرف الافضل وضغط بقوة على دفاع النصر المتراجع وبدا واضحا ان الفحيحيل يبحث عن الفوز متسغلا حالة النصر الغير جيدة في الفترة السابقة وارتفع نسق الاداء من كلا الجانبين وسط محاولات مستمرة على المرمى الا ان الدفاع كان الطرف الافضل وايضا ظهر حارسي المرمى بشكل متميز وانقذا العديد من الكرات الصعبة كما لعبت الفردية والرعونة التي ظهر عليها مهاجمي الفريقين دورا في اهدار العديد من الفرص السهلة .

وضغط الفحيحيل بقوة محاولا الوصول الى شباك النصر كما تراجع العنابي الى وسط ملعبه في محاولة لايقاف هجوم الفحيحيل حتى نجح اللاعب سالم الهاجري في احراز هدف التقديم للفحيحيل يترجم السيطرة التي دانت لفريقه ولنهي احداث الشوط الاول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول النصر تعديل الامور من خلال اجراء عدد من التغييرات الهجومية فيما تراجع الفحيحيل للحفاظ على تقدمه وعول على اسلوب الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية الا ان القلة العددية حلت دون هدف ثاني.

وقبل نهاية المباراة مباشرة نجح اللاعب عبد الرحمن باني في تعديل الامور وخطف هدف التعادل للعنابي لينقذه من فخ الخسارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة