الرئيسية خليجية النصر يدافع عن لقبه امام القادسية .. وهجر يلتقي الاهلي بكأس ولي...
تنطلق مساء اليوم الاثنين وفي تمام الساعة 8:15 مساءً، أربع مباريات ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد على النحو التالي:
النصر x القادسية:
تُقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، النصر حامل اللقب الموسم الماضي، ومرشح لتجاوز فريق القادسية “أحد فرق دوري الدرجة الأولى”.
يمتلك النصر عدداً من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم حسين عبدالغني وشايع شراحيلي وأحمد الفريدي ومحمد السهلاوي، وعلى الرغم من ذلك يتوقع أن يخوض كانيدا مدرب النصر اللقاء بعددٍ من لاعبي الاحتياط.
أما القادسية فهو يحتل المركز الرابع في دوري ركاء وكسب نظيره النهضة في آخر مبارياته في الدوري، ووصل لهذا الدور بعد تجاوزه التعاون عبر ركلات الترجيح، اللقاء سيقوده الحكم مشاري المشاري.
الأهلي x هجر:
تُقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة، الفريقان التقيا في أولى مبارياتهم في دوري جميل وانتهى اللقاء أهلاوياً 6 – 1.
الأهلي بلغ هذا الدور بعد أن تجاوز الحزم في دور 32 بنتيجة 1- صفر فيما وصل هجر لهذه المرحلة بعد فوزه على الوحدة 2-1.
يبرز في الأهلي المهاجم السوري عمر السومة والمدافعان معتز هوساوي وأسامة هوساوي وقائد الفريق تيسير الجاسم ووليد باخشوين والهولندي مصطفى الكبير.
وسيخوض هجر المباراة تحت قيادة مدرب جديد بعد استقالة التونسي ناصيف البياوي الليلة الماضية وتعيين المساعد السعودي عبدالله الجنوبي مدرباً مؤقتاً لحين البحث عن مدرب بديل، فهد العريني سيقود اللقاء تحكيمياً.
الرائد x الاتفاق:
يُقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، الرائد يقدم عروضاً متواضعة في الدوري الممتاز ويحتل المركز الثاني عشر بنقطة واحدة ووصل لهذا الدور بعد تغلبه على الباطن 2 – 1.
أما الاتفاق فإنه يتصدر دوري الدرجة الأولى بعد فوزه في مباراته الأخيرة على الفيحاء 2-صفر وتجاوز المجزل 2 – 0 في دور الـ32، وسيقود اللقاء تحكيمياً الحكم خالد صلوي.
النهضة x حطين:
يُقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، الفريقان يلعبان في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى.
النهضة يتقاسم صدارة الدوري مع الاتفاق، ووصل لهذا الدور بعد تغلبه على الصفا في دور الـ32 بنتيجة 2 – 0.
أما حطين فهو يحتل المركز الثامن من دوري ركاء، وحقق انتصاراً مهماً ومفاجئاً في الدور الماضي على ضيفه الفتح بنتيجة 2 – 1، اللقاء سيقوده تحكيمياً سلطان الحربي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

نصيحة إسبانية لإدارة ليفربول بالتعاقد مع نجم البرتغال في يورو 2020

يورجن كلوب - ليفربول - الدوري الإنجليزي سبورت 360- وجه اللاعب الإسباني خوسيه إنريكي، ظهير ليفربول السابق، نصيحة لإدارة الريدز بالتعاقد مع ريناتو سانشيز الذي...

ريال مدريد يكتب نهاية مسلسل سيبايوس

داني سيبايوس - أرسنال - الدوري الإنجليزي وكالات :كتب نادي ريال مدريد نهاية مسلسل صانع ألعابه داني سيبايوس، ووضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبله مع...

موقف جوردي ألبا من الرحيل عن برشلونة

جوردي ألبا - برشلونة - الدوري الإسباني وكالات :حسم الإسباني جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة، موقفه من فكرة الرحيل عن البارسا في فترة الانتقالات الصيفية...

أرسنال يقترب من ترميم دفاعه بصفقة قيمتها 50 مليون باوند

أرسنال - الدوري الإنجليزي سبورت 360 –اقترب أرسنال من ترميم دفاعه بصفقة جديدة ستكلف خزينة النادي مبلغاً يناطح 50 مليون جنيه إسترليني، حسبما أوردت شبكة...

مورينيو يتصالح مع نجم روما بعد صدامهما في مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو - روما - الدوري الإيطالي وكالات : اجتمع جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، مع لاعب الفريق هنريخ مخيتاريان، من أجل حل خلافاتهما...