الرئيسيةخليجيةالنصر يرحل الى الشعلة للانفراد بالقمة

العربية نت :

 

يسعى النصر إلى استعادة صدارته لدوري جميل السعودي حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق الشعلة اليوم الخميس في المرحلة الخامسة من المسابقة التي ستشهد مواجهة بين التعاون أمام ضيفه الفتح.

ويتصدر الشباب مؤقتاً بفارق نقطة عن النصر والاتحاد بتعادله السلبي أمام الأهلي أمس في افتتاح المرحلة.

وتختتم المرحلة غداً الجمعة بمواجهتين إذ يستضيف فريق الهلال نظيره الخليج, ويحل الاتحاد ضيفاً على نجران.

ويأمل النصر “حامل اللقب” مواصلة انتصاراته والتي بدأها بفوزه الكبير على نجران 4-1, ومن ثم حقق فوزين ثمينين خارج أرضه أمام الرائد 2-1 والخليج 1-صفر, وفاز في المرحلة الأخيرة يوم السبت الماضي على ضيفه الفتح 4-2.

وتنفس الاسباني كانيدا مدرب النصر الصعداء بعد عودة مهاجمه البرازيلي هيرناني دي سوزا الى التدريبات بعد شفاءه من الاصابة وعودة البحريني محمد حسين الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب ظروفه التي تطلبت وجوده في البحرين.

إلا أن كانيدا قد يفقد حارسه عبدالله العنزي الذي عانى من إصابة في الفخذ بعد مباراة الفتح بالإضافة إلى استمرار غياب لاعب المحور عوض خميس لعدم اكتمال شفاءه.

وفي المقابل يبحث الشعلة عن أول ثلاث نقاط له في دوري هذا الموسم وتحسين مركزه إذ يحتل الفريق المركز ١٣ بنفطة وحيدة حصل عليها من تعادله أمام الخليج، وخسر ثلاث مباريات من الهلال والاتحاد والشباب.

وفي بريدة يبحث فريقا التعاون وضيفه الفتح عن أول ثلاث نقاط في الدوري حينما يلتقيان اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقدم الفريقان مستويات متواضعة في الأربع مراحل السابقة إذ يحتل التعاون المركز التاسع برصيد نقطتين جمعها من تعادلين أمام نجران والرائد وخسر من العروبة وهجر.

وقررت ادارة التعاون اقالة مدربها الجزائري توفيق روابح بسبب النتائج المتواضعة للفريق هذا الموسم وعين البرتغالي غوميز بديلاً له.

وقاد روابح فريق التعاون الى احتلال المركز الخامس الموسم الماضي بعد أن قدم الفريق مستويات مميزه وهو ما دعا الادارة الصفراء الى تمديد عقد الجزائري.

وفي المقابل يخشى فريق الفتح العودة الى دوري الدرجة الاولى بعد نجاحه في الحصول على الدوري في الموسم قبل الماضي بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال والذي قررت الادارة الفتحاوية عدم تجديد عقده بسبب نتائج الفريق الموسم الماضي بعد ٧ سنوات قضاها في النادي النموذجي.

ويحتل الفتح بقيادة مدربه الاسباني ماكيدا المركز الاخير بدون أي نقطة بعد خسارته في المراحل الاربع الماضية أمام الاتحاد والشباب والفيصلي والنصر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....