الرئيسيةمحليةالنصر يستضيف التضامن في مواجهة متكافئة

الرياضي :

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم مع نظيره التضامن ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة دوري فيفا لكرة القدم على ملعب علي صباح السالم في تتمام الخامسة الى ربع مساءا وهي المباراة التي يسعى خلالها كلا الفريقين الى الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من اجل تعزيز موقعه في جدول الترتيب العام للمسابقة وهو ما يعني ان المباراة ستكون عامرة بالقوة واللعب المفتوح من كلاهما.

النصر من جانبه يملك دفعة معنوية جيدة بعد الحصول على ثلاث نقاط جاءت له من حيث لا يدري حيث احتسبت لجنة المسابقات نقاط مباراته مع الشباب لمصلحته بداعي مشاركة لاعبي  من الشباب وهو يملك ثلاث انذارات فيا ان التضامن قادم من خسارة بالثلاثة امام الجهراء في الجولة السابقة ويطمح الى تعديل المسار في مواجهة اليوم وتعويض الخسارة السابقة حتى لا يدخل في دوامة الانكسارات.

المباراة من الناحية النظرية متكافئة تماما مع افضلية نسبية لمصلحة النصر بحكم اللعب على ملعبه والحالة المعنوية الجيدة التي تسيطر على ادائهم فيما ان التضامن يعاني نسبيا بسبب تراكز الازمات والماشاكل في الفترة الاخيرة التي اثرت بالسلب على اداء التضامن في المباريات لاسيما عقب رحيل محترفي الفريق تياغو والياس.

العنابي سيحاول الضرب سريعا من خلال الضغط على دفاعات التضامن واجبارها على التراجع الى وسط الملعب من اجل محاولة تسجيل هدف في بداية المباراة يغير من حسابات التضامن ويدفعه لمحاولة الهجوم بحثا عن التعادل وهو الامر الذي قد يخلف مساحات شاغرة يمكن الاعتماد عليها من جانب لاعبي النصر والذين يميزون بالقدرة على صناعة هجمات مرتدة سريعة للغاية يمكن استغلالها بشكل جيد.

وعلى الجانب الار التضامن لن يقف مكتوفي الايدي امام حاولات النصر وسيعمل على تامين وسط الملعب بالانتشار الجيد والمكثف ومحاولة الانتشار بافضل صورة ممكة واستغلال الفرص المتاحة.

النصر يعول على بعض العناصر مثل عادل حمود وغازي فيحان ومحمد راشد العتيبي والعناصر المحترفة التي اسقدمها العنابي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة كما يملك التضامن ايضا مجموعة من العناصر اصحاب الخبرات العالية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....