الرئيسيةمحليةالنصر "يستعصي" على الجهراء

 

 

الرياضي :

فرض التعادل الايجابي بهدف لمثله نفسه على مباراة الجهراء والنصر ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري فيفا لكرة القدم ليخرج كل فريق بنقطة ويرفع ابناء القصر الاحمر رصيدهم عقب هذا التعادل الى النقطة 15 فيما وصل العنابي الى النقطة الثامنة في جدول الترتيب العام للمسابقة وجاءت المباراة متوسطة المستوى في اغلب فتراتها ووضح تاثر الفريقين نسبيا بعامل اللياقة البدنية ،وظهر النصر بشكل جيد في بداية المباراة ونجح في السيطرة على وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه واجبر الجهراء على التراجع الى وسط ملعبه وحاول المدير الفني ميلودراج الاعتماد على الهجوم المرتد السريع ولكن ابتعاد لاعبو الوسط عن الهجوم كان له اثر سلبي على فاعلية الجهراء،وبمرور الوقت ارتفع نسق الاداء وحاول كل فريق افتتاح الاهداف من اجل السيطرة المعنوية على اللقاء.
 
وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة مر ناصر الهاجري واخترق الدفاع ووصل الى مرمى بندر سلمان ونجح في تسجيل الهدف الاول للعنابي ليضع فريقه في المقدمة.
ويحاول الجهراء تدارك الامر سريعا وتعويض الهدف من خلال الضغط القوي على امل ادراك التعادل بيد ان دفاعات النصر حالت دون ذلك لينتهي الشوط الاول بتقدم عنابي بهدف مقابل لاشىء .
وفي الشوط الثاني نظم الجهراء صفوفه واستحوذ على المباراة ونشط البرازيلي فينسيوس كثيرا وازعج النصر بتحركاته المكثفة واقترب الجهراء كثيرا من ادراك التعادل فيما حاول النصر الحفاظ على تقدمه من خلال التراجع نسبيا الى وسط ملعبه وتكثيف التواجد الدفاعي والذي جاء على حساب الهجوم بشكل كبير .
وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة اخترق فينسيوس دفاعات النصر وتلقى تمريرة جيدة من وسط الملعب ونجح في ادراك هدف التعادل لمصلحة الجهراء ليعيد المباراة الى نقطة البداية مرة اخرى.
وفرض التحفظ نفسه على الوقت المتبقي من المباراة حيث حاول كل فريق الحفاظ على شباكه خشية استقبال هدف قاتل يصعب تعويضه حتى مرت الدقائق المتبقية لتنتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....