الرئيسيةخليجيةالنصر يستقبل الفيصلي لتعزيز الصدارة

 

 

 

يريد نادي النصر تحقيق نتيجة ايجابية لتعزيز صدارتة للدوري السعودي اليوم الخميس على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويلعب اليوم ايضا الفتح مع الاهلي، والخليج مع نجران، والشعلة مع هجر، وتستكمل المرحلة  غدا الجمعة بلقاءات الهلال مع الرائد، والتعاون مع الاتحاد، والعروبة مع الشباب.

ويسعى النصر لفوزه الرابع على التوالي والعاشر هذا الموسم من اجل المحافظة على صدارته والابقاء على فارق النقاط الاربع أو توسيعه بينه وبين اقرب منافسيه، في الوقت الذي يأمل فيه الفيصلي مواصلة عروضه القوية ونتائجه المميزة التي كان آخرها امام الاهلي في جدة.

ويدخل النصر برصيد 27 نقطة جمعها من 10 مباريات حيث فاز في 9 وخسر واحدة، وهو يطمح بقيادة مدربه الأوروغوياني خورخي داسيلفا الى تحقيق فوز جديد يحكم من خلاله قبضته على الصدارة قبل التفرغ لمباراتي الهلال والشباب على التوالي واللتين ستشكلان منعطفا مهما في مسيرة الفريق الطامح في المحافظة على لقبه، خصوصا انه بدأ يستعيد شيئا من مستوياته المعروفة.

أما الفيصلي فيدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد 16 نقطة جمعها من 9 مباريات، حيث فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر مباراتين وله مباراة مؤجلة أمام الهلال الذي يبحث بدوره عن النقاط الثلاث عندما يستقبل الرائد في مباراة تكاد تكون من طرف واحد نظرا للفوارق الفنية التي تصب في مصلحة صاحب الارض.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 17 نقطة جمعها من 8 مباريات، حيث فاز في 5 وتعادل في اثنتين وخسر واحدة وله مباراتان مؤجلتان أمام التعاون والفيصلي.

ويطمح الفريق بقيادة مدربه الروماني ريجي كامب إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ أكثر من شهر واستعادة هجومه حساسية هز شباك المنافسين بعد أن صام عن التسجيل في آخر 4 مباريات محلية وآسيوية.

وستشهد صفوف الهلال عودة المهاجم الهداف ناصر الشمراني الذي غاب عن المباراة الماضية لتواجده في العاصمة الفليبينية مانيلا وتتويجه بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2014.

اما الرائد فيدخل المباراة وهو في المركز الاخير بنقطتين، ورغم صعوبة المهمة الا انه بقيادة مدربه البلجيكي مارك بريس سيحاول قدر المستطاع الخروج باقل ضرر والعودة ولو بنقطة خصوصا وان منافسه يعتبر من الفرق القوية رغم التراجع النسبي في مستواه.

ويسعى التعاون إلى مواصلة نتائجه الجيدة وتحقيق فوز جديد عندما يستضيف الاتحاد في مباراة مهمة للفريقين.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وسيسعى بالتالي جاهدا بقيادة مدربه الروماني فيكتور بيتوركا إلى العودة بالنقاط الكاملة من اجل مصالحة جماهيره التي ما زالت تنتظر عودته لسكة الانتصارات التي حاد عنها في المراحل الثلاث الأخيرة.

ويامل العروبة أن يحقق نتيجة ايجابية عندما يواجه الشباب على ملعبه في الجوف في مباراة يبحث من خلالها كل فريق عن النقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما.

ويدخل العروبة المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 9 نقاط وسيرمي مدربه الفرنسي لوران بانيد بكل اوراقه الرابحة منذ البداية بحثا عن نتيجة إيجابية.

وفي الطرف الآخر يدخل الشباب المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 23 نقطة وسيحاول بقيادة مدربه الالماني رينارد ستامب تدارك الوضع وتلافي الاخطاء.

وفي باقي المباريات يأمل الفتح مواصلة نتائجه الجيدة التي حققها في الجولات الأخيرة عندما يستضيف الأهلي، ويتواجه الخليج مع نجران، ويسعى الشعلة الى استغلال ظروف ضيفه هجر وخطف النقاط الثلاث عندما يلتقيان على ملعب الأول.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة