الرئيسيةخليجيةالنصر يسعى لإسقاط ذوب آهان في ملعبه بمسقط!  

ا ف ب – يرفع النصر شعار الفوز عندما يحل ضيفا على ذوب آهان أصفهان الإيراني في اللقاء الذي يجمعهما اليوم الأربعاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.
ويسعى النصر الذي ساءت نتائجه في الدوري المحلي وتلقى خسارة قاسية أمام لخويا القطري في الجولة الماضية إلى استعادة توازنه والمحافظة على حظوظه قائمة في بلوغ الدور الثاني من البطولة سيما وأن الخسارة تعني الخروج من البطولة وهذا الأمر يدفعه للزج بكل أوراقه منذ البداية لحسم المباراة في الوقت الذي يتطلع خلاله ذوب آهان إلى الفوز ليضمن التأهل وصدارة المجموعة دون النظر لنتيجة مباراته الأخيرة.
وتعتبر المباراة صعبة على النصر إذا واصل عروضه الهزيلة، أما إذا كان في أفضل حالاته الفنية فإن سيكون قادرا على تحقيق مبتغاه والعودة بالعلامة الكاملة.
ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط جمعها من 4 مباريات حيث فاز وتعادل أمام بونيودكور الأوزبكي وتعادل وخسر أمام لخويا القطري، ويبرز في صفوفه حسين عبدالغني وعمر هوساوي وخالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي وعوض خميس ويحيى الشهري والبولندي أدريان ميرزيفسكي والمالي ماديبو مايغا.
ويتطلع النصر للثأر من غريمه الإيراني الذي أقصاه من البطولة عام 2011 بعد الفوز عليه 4-1.
وتعتبر المباراة هي الثامنة التي تجمع النصر بالأندية الإيرانية في البطولات الآسيوية، حيث سبق أن تقابلا في 7 مواجهات فاز النصر في ثلاث مباريات وفازت أندية إيران في مثلها وحسم التعادل السلبي مباراة واحدة، وسجل هجوم النصر خلال تلك المواجهات 10 أهداف في حين استقبلت شباكه أيضا 10 أهداف.
أما ذوب آهان فيدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط جمعها من 4 مباريات حيث فاز وتعادل أمام لخويا القطري، كما فاز وتعادل أمام بونيودكور الأوزبكي.
ويبرز في صفوفه مهدي رجب زاده ووحيد محمد وكافح رضائي ومرتضى تبريزي وهادي محمدي ودانيال اسماعيلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة