الرئيسيةمحليةالنصر يسعى لترميم دفاعاته قبل مواجهة الساحل 

الرياضي :

عاد  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الى التدريبات الجماعية عقب انتهاء مباراة العنابي أمام الجهراء مباشرة  في الجولة الحادية والشروخ  من دوري الدمج والتي انتهت بخسارة الفريق بخماسبة مقابل لاشيء وتجمد رصيده عند 16 نقطة بالمركز التاسع.

وواصل  الفريق التدريبات  تحت قيادة مدربه الوطني ظاهر العداوني استعدادا للقاء نادي الساحل في الجولة الثانية والعشرون  السبت  المقبل.

ويسعي العدواني من اعادة ترميم خطوط فريقه خاصة الدفاع وخط الوسط والتعرف على مدى اصابة صانع العاب الفريق عادل حمود الذي اصيب بالكتف وخرج أمام العربي،مشيرا إلى انه يتمني عدم اصابته بشئ خطير معربا عن قلقه غياب اللاعب عن الفريق.

واعرب شريدة مدير اللعبة بالنادي عن قبوله لاداء الفريق رغم الخسارة امام العربي،واشار الى ان ايجابيه الاداء الجماعي التي تحسنت نسبيا خلال اللقاء تعد مكسبا للعنابي الذي لا ينافس على اللقب ولا مراكز متقدمه فيما ابدي انزعاجه من الاداء امام الحهراء والخسارة الثقيلة .

واضاف أن شكل الفريق داخل الملعب تغير بعدما قام الجهاز الفني بإجراء تدوير بين اللاعبين وتصعيد العديد من العناصر الشابة تحضيرا للموسم المقبل الذي نسعى خلاله الى تقديم العنابي بالصورة التي اعتاد عليها الجمهور ، واضاف من الصعب مقارنة الفريق مع الاخضر المرشح الاقوي للقب هذا الموسم ويملك فارق إمكانيات فنية عالية يصعب معها مجاراته وان لاعبي النصر لم يقصروا خلال المباراة كما ان فريق  الجهراء مستقر تماما ايضا ومعه محترفين متميزين  .

واشار العدواني الى ان هناك بعض الأخطاء الفردية كلفت الفريق الخسارة بخماسية  ، وتابع الجميع يتحمل أسباب الخسارة موضحا انه يطالب  اللاعبين ببذل مزيد من الجهد فيما تبقى من مباريات لانها فرصة جيدة للاعبين الصغار لكسب الخبرة مشددا ايضا على حاجة المحترفين لوقت أطول للاندماج مع اللاعبين خصوصا وأنهم لم يظهروا امكاناتهم الحقيقية.

واكد الشريدة على ان الجهاز الفني يسير وفق البرنامج الإعدادي الموضوع وهناك رضا عن ما يقدمه حتى الان خصوصا وأنه مطالب بتحسين اداء اللعب الجماعي وعلاج الأخطاء بغض النظر عن الفوز حاليا على ان يكون الهدف الحقيقي هو المنافسة بقوة على كل بطولات الموسم القادم ،

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة