الرئيسيةمحليةالنصر يصطدم بخيطان واليرموك بين انياب الصليبخات في كاس الامير

الرياضي :

تنطلق مساء  الثلاثاء منافسات المرحلة الثالثة من كأس الأمير  بإقامة مباراتين الأولى تجمع بين النصر وخيطان على ملعب الأخير، والثانية تجمع بين الصليبخات واليرموك على ستاد نادي الكويت.

وتأهل النصر واليرموك إلى هذه المرحلة بعد فوز الأول على الساحل 3-0، وفوز الثاني على الفحيحيل 1-0، بينما يلعب الصليبخات وخيطان باعتبارهما صاحبي المركزين الثامن والتاسع بالدوري الموسم الماضي.

ويأمل خيطان في مواصلة تألقه الذي ظهر به مؤخرا بالدوري علما بأن الفريقين سبق لهما أن التقيا مرتين بالدوري، حيث فاز النصر في الدور الأول 3-0، بينما فاز خيطان في الدور الثاني 1-0.

ويعتمد مدرب النصر ظاهر العدواني على تحركات الأردني منذر أبو عمارة إلى جانب العاجي ياو جيان ستيفاني بالإضافة للعانصر المحلية مثل سلمان بورمية وأحمد العيان وعلي الزنكي وحمود الرشيدي وطلال العجمي وعمر قمبر وعبدالرحمن باني.

وعلى الجانب الآخر يملك خيطان العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتها البرازيلي أوتافيو سيلفا والسنغالي سليمان تاندو إلى جانب مبارك نصار ومحمد أحمد وطلال الأنصاري ومساعد الفوزان.

وفي المباراة الثانية فإن الصليبخات يشهد طفرة فنية كبيرة في الفترة الأخيرة مقارنة باليرموك بعدما تعادل في مباراته الأخيرة أمام كاظمة 1-1 بعشرة لاعبين فقط، بينما خسر اليرموك أمام خيطان 1-2.

وسبق للصليبخات واليرموك أن التقيا بالدوري، وحسم اليرموك المواجهة لصالحه بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول من المسابقة .

ويعتمد الصليبخات على العاجي عبدا لله كوليبالي والبرازيلي والاسي كوستا بالإضافة إلى بدر المطيري ومجيد طلال ومشعل ذياب وعبد الله الشمري، أما بالنسبة لليرموك فيبرز في صفوفه التونسي سمير العروسي وعذبي شهاب وعلي جوهر ومبارك البناي وهاشم عدنان.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة