الرئيسيةمحليةالنصر يصعق خيطان بثلاثية

 

الرياضي :

حصد النصر اول ثلاث نقاط له في دوري فيفا لموسم 2015/2016 عقب الفوز الثمين على خيطان بثلاث اهداف مقابل لاشى ء في المباراة التي جرت بينهما ضمن فعاليات الجولة الثانية لدوري فيفا ليستمر خيطان بلا اي رصيد من النقاط بعد هزيمتين في الجولتين الاولى والثانية فيما كان النصر خارج إطار اللعب في المرحلة السابقة من البطولة.

ولم يشهد الشوط الاول من المباراة اي اثارة او ندية حيث انحصر اللعب في وسط الملعب من كلا الطرفين الا ان فاعلية العنابي كانت اكثر نظرا للرغبة القوية التي وضحت عند النصر عكس خيطان.

وظهر لاعبي خيطان في حالة غير جيدة ومنحوا الفرصة للنصر للتقدم للأمام وتهديد المرمى الا ان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف وفي الشوط الثاني نجح النصر في تعديل اسلوب اللعب وضغط بقوة ونجح في تسجيل الهدف الاول  عن طريق طلال العجمي من ركلة جزاء  وهو الهدف الذي فتح اللعب تماما حيث اندفع لاعبي خيطان الى الامام وتركوا مساحات شاغرة في وسط الملعب  واستغل مدرب النصر ظاهر العدواني الامر على افضل ما يكون ولعب على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية حتى نجح في اضافة ثاني الاهداف عبر اللاعب المتألق زبن العنزي .

وانفتحت شهية لاعبي النصر واستغلوا انهيار دفاعات خيطان واضافوا ثالث الاهداف بعد انطلاقة متميزة من أفضل لاعبي الفريقين زبن العنزي لينهي تماما على طموحات خيطان في امكانية التعديل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....