الرئيسيةخليجيةالنصر يعبر الفتح بثلاثية ويتقدم للوصافة

جول :

النصر يواصل الضغط على الهلال والأهلي

حقق النصر فوزًا هامًا على ضيفه الفتح بأقدام ويليام جيبور وليوناردو بيريرا ورأسية برونو أوفيني في مباراة سيطر فيها النصر على مجريات اللعب.
بهذا الفوز ارتفع رصيد النصر للنقطة 22 احتل بهم المركز الثاني مؤقتًا وتجمد رصيد الفتح عند النقطة 15.

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي:
حراسة مرمى: وليد عبد الله
خط الدفاع: برونو أوفيني – عمر هوساوي – سعد لكرو – إبراهيم غالب
خط الوسط: حسام غالي – محمد فوزير – ليوناردو بيريرا – يحيى الشهري – عوض خميس
خط الهجوم – حسن الراهب
الشوط الأول:
حاول النصر خطف هدف مبكر ليربك حسابات المدير الفني ولاعبي الفتح من تسديدة ليوناردو بيريرا المباغتة لكنها مرت بسلام على مرمى الضيوف.
تسديدة ثانية للنصر بعد مرور 5 دقائق فقط أطلقها محمد فوزير لكنها مرت كذلك لخارج أرضية الملعب، ليهدأ اللعب وينحصر في منتصف الميدان.
القائم الأيسر للفتح منع محمد السهلاوي من افتتاح أهداف المباراة بعدما حول كرة عرضية بضربة رأس لكن غياب التوفيق حال بدون تسجيل السهلاوي الهدف الأول.
ليوناردوا بيريرا من جديد حاول التسجيل للنصر من تسديدة قوية أبعدها الحارس لركنية، تقدم النصر عن طريقها بالهدف الأول بعدما حولها برونو أوفيني بضربة رأس سكنت الشباك بعد 28 دقيقة من عمر المباراة.
وعند الدقيقة 35 استطاع حسن الراهب تسجيل الهدف الثاني للنصر بعد بينية من حسام غالي إلى يحيى الشهري الذي لعب كرة عرضية حولها الراهب للهدف الثاني.
محاولات النصر لم تتوقف حتى بعد الهدف الثاني حيث هدد مرمى الفتح أكثر من مرة قبل نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني:
محمد أمان قلص الفارق للفتح بعد 5 دقائق من الشوط الثاني للمباراة من ضربة ركنية أبعدها الحارس وليد عبد الله لكنها شكلت خطورة كبيرة على مرماه ونجح في أمان في تحويلها لهدف أول.
النصر حاول السيطرة على الأمور وتهديد مرمى الفتح بحثًا عن هدف ثالث ولكنه تلقى ضربة موجعة بإصابة الحارس وليد عبد الله الذي غادر أرضية الملعب وحل حسين شيعان بديلاً له.
الفتح اقترب أكثر من مرة من تسجيل هدف ثاني في مرمى النصر عن طريق ساكالا ومحمد أمان لكن كل المحاولات حالت دون خطورة على المرمى.
ويليام جيبور جاء بديلاً وبعد 14 دقيقة من دخوله سجل هدف فوز النصر بالمباراة عند الدقيقة 77.
جيبور حاول مجددًا في هز شباك الفتح لكنه وزميله ليوناردو كانا قريبان من تهديد التسجيل لكنهما أضاعا أكثر من فرصة سهلة لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

https://youtu.be/S41H93Eiy0U

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة