الرئيسيةخليجيةالنصر "يعود" للصدارة .. والشباب ما "يعدي" من رائد التحدي

إنفرد نادي النصر بصدارة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب نادي العروبة بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وانتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي، قبل أن يتمكن حسن الراهب من تسجيل هدف فوز النصر بالمباراة في الدقيقة 75 من أحداثها بعد تمريرة من البولندي  أدريان ميرزيفسكي.

وادى تعادل الشباب السلبي في مباراته مع نادي الرائد إلى منح النصر الصدارة منفرداً، بعدما كان الاول متصدراً بفارق نقطة.

وبهذا الفوز يكون رصيد النصر قد ارتفع إلى النقطة 24 لينفرد بالصدارة وحيداً، أمام الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد التعاون عند ست نقاط في المركز العاشر.

فيما فرط نادي الشباب في صدارته لجدول ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعدما تعادل مع فريق الرائد سلبيا مساء اليوم الخميس.

وجاء تعادل الشباب على أرضه ووسط جماهيره مع الرائد بدون أهداف في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وكان الشباب يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة قبل إنطلاق مباريات الجولة التاسعة من البطولة السعودية، إلا أن تعادله في مباراة اليوم أدى إلى فقدانه للصدارة.

وفشل لاعبو مستضيف المباراة في هز شباك ضيوفهم طيلة أحداث المباراة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 22 ليحتل المركز الثاني بجدول الترتيب خلف نادي النصر، فيما ارتفع رصيد الرائد إلى نقطتين في المركز 14 والاخير في الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....