الرئيسيةخليجيةالنصر يعيد «شبابه» بالمغربي!

الرياض (د ب أ)- ودع النصر دومة التعادلات في الدوري السعودي لكرة القدم بفوز ثمين 1-صفر على جاره الشباب في “ديربي” مثير ضمن المرحلة الخامسة من المسابقة.
وحقق النصر الفوز الثاني له في المسابقة هذا الموسم وهو الأول له بعد ثلاثة تعادلات متتالية ليفض الاشتباك مع الشباب ويقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ورفع النصر رصيده إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد الشباب عند ست نقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة في خمس مباريات خاضها بالمسابقة ليتراجع إلى المركز التاسع.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل محمد فوزير الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 67.

وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول طرد اللاعب عبدالله الفهد من فريق الشباب لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وقدم الفريقان مباراة قوية ومتكافئة حيث تبادلا الهجوم منذ الدقيقة الأولى واتسم الأداء بالسرعة والندية الواضحة من لاعبي الفريقين.

ولعب وليد عبد الله حارس مرمى النصري دورا بارزا في هذا الفوز حيث تصدى لأكثر من كرة خطيرة في المباراة ومنح زملاءه ثقة كبيرة في هذه المباراة.

وشهدت الدقيقة 41 تغييرا اضطراريا للنصر بخروج عبد الله الأسطا للإصابة ونزول اللاعب عوض خميس الفرج.

وفي الشوط الثاني، كثف النصر من هجماته واستغل الفريق التفوق العددي بعد طرد عبدالله الفهد للخشونة.

وترجم النصر تفوقه العددي إلى هدف المباراة الوحيد الذي سجله فوزير في الدقيقة 67.

وجاء الهدف اثر هجمة سريعة منظمة من الناحية اليسرى وتمريرة عرضية لعبها البديل أحمد الفريدي بعد أربع دقائق فقط من نزوله وحاول الحارس فاروق بن مصطفى إبعاد الكرة من تحت العارضة لكنه هيأها أمام فوزير المتحفز بوسط منطقة الجزاء فلم يجد فوزير أي صعوبة في متابعتها بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى ليحصد ثلاث نقاط ثمينة للنصر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة