الرئيسيةخليجيةالنصر يفاضل بين نجمين للإطاحة بأحدهما وإعادة بيتروس

بيتروس ماتيوس – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اتخاذ إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، قراراً هاماً بشأن البرازيلي بيتروس ماتيوس، محترف فريق “العالمي”.

مفاضلة بين لاعبين.. النصر يقرر إعادة بيتروس

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تعتزم إعادة البرازيلي بيتروس لقائمة “العالمي“، بعد أن أسقطته لتسجيل المدافع الكوري كيم سو.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر ستقوم بقيد بيتروس في القائمة على حساب النيجيري أحمد موسى، أو الحارس الأسترالي برادلي جونز.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية، أن إدارة النصر قررت الاستغناء عن بيتروس بقرار من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، وبسبب وجود عدد من اللاعبين السعوديين بنفس مركزه.
وأشارت تلك الأنباء إلى أن بيتروس رفض جميع العروض للخروج إعارة من النصر، كما شكل ارتفاع راتبه عائقاً أمام إدارة “العالمي”، وحدد اللاعب خيارين بالاستمرار أو توقيع مخالصة مالية.
بيتروس مع النصر
وانضم بيتروس صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق النصر، في يوليو 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي، ويرتبط بعقدٍ مع “العالمي” حتى 2022 المقبل.
وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر، قد استبعد بيتروس من القائمة الآسيوية، ومنح اللاعب إجازة يقضيها حالياً في موطنه رفقة أسرته.
وشارك بيتروس في 31 مباراة مع النصر بجميع المسابقات خلال موسم 2019-2020، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع آخر، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.
بيتروس 💛💙pic.twitter.com/BCyce7WI7q
— سامي ابو مشاري (@BrincessRe) October 3, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....