الرئيسيةالدورى الايطالىالنصر يقدم عرضاً مغرياً لضم نجم وسط إنتر ميلان

نادي إنتر ميلان الإيطالي

سعودي 360 – قدم نادي النصر السعودي عرضاً للتعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النصر يريد فيدال
ويرغب النصر في تأمين وسط ملعبه بصفقة ثقيلة وذلك في ظل اقتراب رحيل بيتروس الذي يعد هدفاً للأندية البرازيلية في الميركاتو الصيفي.

وذكر موقع “إف سي إنتر نيوز” الإيطالي، أن النصر قد تقدم بعرض جيد لضم فيدال الذي اقترب بقوة من مغادرة صفوف إنتر ميلان.
وأكد الموقع الإيطالي أن نادي كلوب أمريكا المكسيكي بقيادة سانتياجو سولاري يرغب أيضاً في ضم التشيلي الدولي لصفوفه للاستفادة من خدماته.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إنتر ميلان يواجه أزمات مالية طاحنة لذلك لن يمانع رحيل فيدال الذي يحظى باهتمام النصر السعودي، ولكن اللاعب يرغب في استكمال مسيرته في أوروبا سواء مع الإنتر أو أي نادٍ آخر.
 وانضم التشيلي فيدال إلى إنتر ميلان في صيف عام 2020 قادماً من برشلونة الإسباني، حيث وقع على عقدٍ يمتد مع النادي حتى يونيو من عام 2022.
وشارك التشيلي فيدال مع إنتر ميلان في 30 مباراة بالموسم المنقضي وسجل هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين وحصد لقب الدوري الإيطالي مع فريقه بقيادة أنطونيو كونتي.
بدأ فيدال مسيرته الكروية مع كولو كولو التشيلي في 2005 ثم بعد ذلك لعب لأندية باير ليفركوزن ويوفنتوس وبايرن ميونخ وبرشلونة الإسباني وأخيراً إنتر ميلان.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....