الرئيسيةخليجيةالنصر يمطر شباك الوحدة بخماسية قاسية ويحجز المقعد الأول بنصف نهائي آسيا

سعودي 360 – أمطر فريق النصر السعودي شباك نظيره الوحدة الإماراتي، بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وحجز النصر بطاقة التأهل الأولى لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، في انتظار حسم باقي المقاعد الآسيوية وخاصة الهلال الذي سيواجه بيرسبوليس الإيراني، مساء اليوم في وقت لاحق.
شوط أول نصراوي

بدأ الشوط الأول بشكل سريع بين الفريقين وحاول الوحدة على مرمى النصر بتسديدة مبكرة تصدى لها وليد عبدالله بواسطة إسماعيل مطر قائد الفريق الإماراتي، وسط تطبيق ضغط عالٍ من العالمي صاحب الأرض والجمهور مع تضيق المساحات.
أسلوب النصر جعل الوحدة متراجعًا بالإضافة إلى الوقوع في بعض الأخطاء التي أدت إلى تسجيل النصر هدف مبكر في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق المغربي عبدالرزاق حمدالله إثر عمل جماعي مميز بين عبدالمجيد الصليهم وجلال الدين مشاريبوف وأندرسون تاليسكا.

قصص سبورت 360

وبعد الهدف حاول حمدالله إضاف الثاني بعد انفراد تام استقبله من تمريرة سحرية لتاليسكا، حيث قام بمراوغة أحد اللاعبين في منطقة الجزاء قبل أن يتصدى لها حارس الوحدة.
وواصل النصر محاولاته عن طريق تاليسكا الذي سدد العديد من الكرات، وسط أخطاء وتراجع بالجملة من الوحدة الذي لم يقدم أي شيء يذكر سوى بعض الهجمات القليلة عن طريق عمر خربين وجواة بيدرو الذي وضع رأسية خطيرة جاءت أعلى العارضة، لينتهي الشوط بتقدم أصفر العاصمة 1-0.
النصر يتأهل لنصف نهائي آسيا
وشهد الشوط الثاني تفوقًا كبيرًا للفريق النصراوي بكافة النواحي الفنية والبدنية وسط انهيار تام من الوحدة الذي لم يقدم أي شيء يذكر.
وشهدت الدقيقة 52 من الشوط الثاني، هدفًا رائعًا من الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف الذي عزز تقدم النصر بهدف ثانٍ من تسديدة قوية سكنت شباك الوحدة، وذلك بعد سلسلة من النقلات والعمل الجماعي.
وبعد 4 دقائق فقط، سجل عبدالفتاح عسيري الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 56، ليواصل العالمي معاقبة الوحدة وإكرام ضيافته، بعد مهارة فردية أكثر من رائعة من المغربي عبدالرزاق حمدالله.
وفي الدقيقة 65 سجل مشاريبوف ثاني أهدافه ورابع أهداف فريقه، بعد تمريرة رائعة من حمدالله لينفرد النجم الأوزبكي بالمرمى.
ونجح سامي النجعي، نجم النصر والذي نزل بديلاً في إضافة الهدف الخامس بعد عمل جماعي ولا أروع وسط غياب تام للرقابة، وذلك عند الدقيقة 75.
وسجل إسماعيل مطر قائد الوحدة الإماراتي، هدف حفظ ماء الوجه عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز العالمي 5-1.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة