الرئيسيةخليجيةالنصر "طوّع" عناد التعاون .. والاهلي يلاحقه من الجوف

انتزع فريق النصر المتصدر، فوزا صعبا من ضيفه التعاون 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت، في منافسات المرحلة الـ22 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

تقدم نايف الموسى للتعاون في الدقيقة الأولى وبالتحديد في الثانية 19، وتعادل عمر هوساوي للنصر في الدقيقة 68، قبل أن يضيف محمد السهلاوي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 80.

ويعتبر هدف نايف الموسى ثاني أسرع هدف في الدوري السعودي هذا الموسم، بعد الهدف الذي سجله رافينيا لاعب الشباب في مرمى التعاون في الثانية 11 خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة العاشرة، بينما الهدف الذي سجله السهلاوي هو الهدف رقم 100 في تاريخ اللاعب مع فريقه النصر.

وبهذا الفوز حافظ النصر على صدارة الدوري الممتاز، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي مع مضيفه العروبة التي تنتهي في وقت لاحق، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة.

بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة وتراجع للمركز الثامن.

وتعد هذه المباراة هي المباراة رقم 35 هذا الموسم التي تنتهي بنتيجة 2 / 1.

ويعد هذا الفوز هو الثامن للنصر على أرضه، حيث خاض الفريق عشرة مباريات، قبل هذه المباراة، فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في واحدة.

بينما تعد هذه الخسارة هي السادسة للتعاون خارج أرضه، حيث خاض التعاون عشرة مباريات خارج أرضه، قبل هذه المباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في خمس مباريات.

فيما واصل نادي الأهلي مطاردة متصدر الدوري النصر بعد فوزه اليوم على نادي العروبة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب نادي العروبة في الجوف، ضمن الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل.

 

وسجل الهدف الأول في المباراة مشاري العنزي لاعب نادي العروبة عند الدقيقة 32، عدل مدافع الأهلي أسامه هوساوي الكفة عند الدقيقة 41، وأضاف مهاجم الأهلي مهند عسيري الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 53، وأضاف للأهلي قائد الفريق تيسير الجاسم الهدف الثالث عند الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة يصل الأهلي للنقطة 52 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول النصر ، ويضل العروبة متذيل الدوري بـ 14 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة