الرئيسيةخليجيةالنصر يهزم الاهلي بهدف في الرابطة الإماراتية

 

 

 

دبي- ا ف ب – تجاوز النصر ازمته الاسيوية وفاز على جاره وضيفه الاهلي 1-صفر الجمعة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية للنسخة التاسعة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

وسجل خليفة مبارك هدف النصر الوحيد في الدقيقة 45.

وجاء فوز النصر في الوقت الذي يواجه فيه امكانية خسارة مباراته امام الجيش القطري في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا لاشراكه لاعبا بطريقة غير قانونية.

وكان النصر فاز على الجيش 3-صفر في الدوحة، لكن الفريق القطري تقدم باحتجاج الى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اعترض فيه على مشاركة مهاجم النصر البرازيلي الاصل فاندرلي سانتوس كلاعب اسيوي بعدما حصل مؤخرا على الجنسية الاندونيسية.

ويذكر ان السلطات الاندونيسية كانت اعلنت الاربعاء الماضي ان جواز السفر الاندونيسي الذي يحمله فاندرلي مزور، فيما اصدر الاتحاد الاسيوي بيانا اعلن فيه ايقاف فاندرلي لمدة 60 يوما للتحقيق في قانونية جواز سفره.

وذكر الاتحاد الاسيوي في بيانه: “رئيس اللجنة التاديبية في الاتحاد الاسيوي اصدر قرارا بايقاف فاندرلي 60 يوما للتحقيق في قانونية جنسيته الاندونيسية”.

وتابع البيان: “فاندرلي المسجل في صفوف نادي النصر مولود في البرازيل لكنه مسجل في دوري ابطال اسيا كلاعب اسيوي بحسب المادة 33-1 من تعليمات دوري ابطال اسيا، وبحسب المادة 26-4-3 من التعليمات، فان اي لاعب يشار ك يتم اعتباره غير مؤهل اذا قرر الاتحاد الاسيوي انه قدم اي وثائق غير حقيقية، وفي اعقاب استكمال التحقيق سيتم احالة الامر الى لجنة الانضباط من اجل اتخاذ القرار المناسب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....