الرئيسيةمحليةالنصر يواجه مصيره المجهول وتسريح كل المحترفين والبحث عن غيرهم

الرياضي :

يبدو ان ادارة نادي النصر ستواجه ازمة كبرى في الفترة المقبلة بسبب خروج مساعد مدير الكرة محمد هذال المطيري لاسباب شخصية بسبب تعثره ماديا حيث يعتبر المطيري هو الممول الاول لفريق الكرة بالنصر وبعد ان وضعت الادارة امالها على عقد وابرام صفقات كبرى بحسب توصيات المطيري جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث وجدت الادارة نفسها في موقف لا تحسد عليه .
وكان النادي قد استغنى عن محترفيه الاربعة ليقرر الاستعانة بمحترفين أخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 
وبادر النصر بانهاء عقود لاعبيه الاجانب بالتراضي عقب انتهاء منافسات الجولة الثامنة من دوري فيفا التي تعادل فيها الفريق مع الجهراء بهدف لكل منهما، ليستقر العنابي في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي جعبته ثماني نقاط.
واستغنى رسميا عن خدمات اللاعب الكاميروني غسلان موفوم والحال ينطبق على الكرواتي غوران، لعدم ظهورهما بالمستوى المأمول خلال مباريات الفريق الاخيرة.
وحتى الان لا يعرف المدير الفني الكرواتي رادان موقفه حيث عبر للمقربين منه داخل النادي عن استياءه الشديد كما ضربت حالة من الاحباط مجموعة كبيرة من اللاعبين وبصفة خاصة القادمين للنادي على سبيل الاعارة بسبب تاخر مستحقاتهم المادية.
وتدرس الادارة في الوقت الراهن البحث عن خيارات اخرى للتعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية باسعار يمكن للنادي تحملها.
 
 
وكانت ادارة النصر قد صرفت النظر عن المحترفين المغربي مصطفى العلاوي والبرازيلي جونينور، ليصبح الفريق في حاجة الى ثلاثة محترفين على الاقل  لتدعيم مراكز الدفاع والوسط والهجوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة