الرئيسيةخليجيةتحذير في اجتماع #فيتوريا الأخير مع لاعبين #النصر

كشفت تقارير صحفية، امس الثلاثاء، كواليس اجتماع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق #النصر، مع اللاعبين،فور عودتهم من الراحة بعد مواجهة أهلي جدة الأخيرة.

وكان #النصر قد حل ضيفاً على الأهلي، يوم السبت الماضي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهى بالتعادل السلبي.

ومنح فيتوريا لاعبي النصر راحة لمدة 24 ساعة بعد الانتهاء من مواجهة الأهلي، حيث عاد فريق “العالمي” لاستئناف تدريباته الجماعية، مساء أمس الإثنين.

وكان من المفترض أن يخوض النصر مباراته المقبلة أمام الفيصلي، في الخامس من شهر أكتوبر الجاري، بالجولة السادسة من الدوري السعودي، إلى أن لجنة المسابقات قررت تأجيل اللقاء حتى السادس من نوفمبر المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن فيتوريا عقد اجتماعاً مع لاعبي النصر، حذرهم خلاله من تكرار الأخطاء المكلفة، والتي أهدرت 7 نقاط في الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، حديث فيتوريا الذي قال خلاله: “أخطأنا أمام الحزم وخسرنا بهدف نظيف في الجولة الرابعة، وكررنا الأخطاء نفسها في الجولة التالية أمام الأهلي وتعادلنا معه دون أهداف، تمريراتنا كانت مقطوعة وتمركزنا ليس في الموقع الصحيح، لذلك واجهنا هجمات خطرة كادت أن تكلفنا خسارة مباراة أخرى”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “رغم الأخطاء هناك بعض الإيجابيات التي أسهمت في عودة توازن الفريق أمام الأهلي، وهي الاستحواذ والمبادرة في الهجوم وفرض أسلوبنا، علينا بذل مزيد من الجهد وعدم التشتت ذهنياً، حتى نكون في كامل تركيزنا خلال المباريات المقبلة”.

سعودي 360 :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....