الرئيسيةخليجية"النيران الصديقة" تنقذ الوحدة أمام دبا في اللحظات الأخيرة

دبي – إمارات سبورت :

أدرك الوحدة التعادل في الثواني الأخيرة أمام مضيفه دبا الفجيرة بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الطرفين الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية في كأس الخليج العربي.

لم يستغرق الفريقان وقتا طويلاً لجس النبض، حيث اندفع دبا للأمام في محاولة للضغط على فريق الوحدة ومنع لاعبيه من السيطرة على منتصف الملعب، لينجح بكاري كوني في خطف هدفين من مجهود فردي جاء الأول مبكراً في الدقيقة 14، وعزز نفس اللاعب تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 17.

وحاول الوحدة التماسك بعد التأخر بهدفين مبكرين في 3 دقائق فقط، وبادر مهاجموه بالضغط على دفاعات دبا لاسيما بعد تراجع أصحاب الأرض في محاولة للدفاع وغلق منطقة العمليات، والاعتماد على الانطلاقات الهجومية لإسماعيل مطر وتيجالي، ولكن تأخر الرد حتى الدقيقة 39 التي شهدت تألق اسماعيل مطر وتسجيله لهدف أول لينتهي الشوط الأول بتقدم دبا بهدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني، دفع الألماني بوكير بناصر عبد الهادي بديلاً لخليفة ابراهيم، كما دفع بأحمد إبراهيم بديلاً لفيصل أحمد، وفي المقابل دفع المكسيكي أجيري بسهيل المنصوري بديلاً لعامر عمر.

وشهد الشوط الثاني اندفاع الوحدة للأمام على أمل الضغط على دبا واستغلال أخطاء لاعبيه، ولكن اتت الرياح بما تشتهي السفن، من كرة طولية خلف الدفاع الوحداوي وضعت البديل أحمد إبراهيم في وضعية الانفراد بمرمى عادل الحوسني لينطلق بثقة ويسدد بقوة على يسار الحارس معلنا تقدم دبا بهدف ثالث في الدقيقة 71
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة لعباً مفتوحاً من كلا الفريقين، ونجح البرازيلي تيجالي في إضافة هدف الوحدة الثاني من تسديدة مباغتة أطلقها من أمام منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس دبا، وبعد تضييق الفارق قاتل لاعبو الوحدة في محاولة للتعزيز بهدف التعادل، بينما استبسل لاعبو دبا للخروج بنقاط المباراة والحفاظ على التقدم بفارق الهدف، ليسجل محمد قاسم مدافع دبا هدفا في مرماه ويختتم المباراة بالتعادل بين الفريقين.

وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده لنقطتين حل بهما في الترتيب الثالث عن المجموعة الثانية، بينما حصد دبا أول نقطة في البطولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة