الرئيسيةمحليةالهاجري لـ"الرياضي" : السالمية استعاد القهيدي وسنلعب 3 مباريات ودية

الرياضي :

قال المدرب المساعد في الفريق الاول لكرة القدم في نادي السالمية بداح الهاجري بان الجهاز الفني فضل الاستمرار في التدريبات على الرغم من توقف الدوري في ظل استعدادات الازرق لخليجي 22 مضيفا بان احيانا التدريب تكون على فترتين صباحية ومسائية لضمان الحفاظ على لياقة الفريق البدنية.
 
واكمل الهاجري قائلا بان صفوف السماوي متكملة تماما بوجود كافة اللاعبين معادا نايف زويد والذي دخل المراحل النهائية من العلاج حاليا ويستعد للعودة باسرع وقت ممكن الى المشاركة في التدريبات الجماعية مع بقية زملاءه وان كان الجهاز الفني لا ينوي الاستعجال على اللاعب حتى لا تعاوده الاصابة خاصة وانه لا يوجد اى مبرر لذلك في ظل توقف مسابقة الدوري.
 
كما اشار الى ان فراج الزعبي يحتاج الى وقت طويل للغاية قبل العودة مرة اخرى خاصة وانه كان يعاني من اصابة بالغة ومازال اللاعب في مرحلة العلاج،فيما دخل غازي القهيدي اخيرا الى التدريبات واصبح لائقا تماما للعب في اى وقت يحتاجه فيه الجهاز الفني.
 
ويفتقد الفريق حاليا اللاعب الاردني عدي الصيفي المتواجد مع صفوف منتخب بلاده للمشاركة في عدد من المباريات الودية ومقرر عودته للسماوي في الثامن عشر من الشهر الجاري ويتلقى اللاعب اتصالات دائمة من قبل الجهاز الاداري في السماوي للتعرف على حالته.
 
وتابع الهاجري قائلا بان السماوي كان ينوي بالفعل اقامة معسكر خارجي لولا عدم العثور على مباريات ودية قوية وهو ما دعى الجهاز الفني لالغاء الفكرة تماما والاكتفاء بالاستعداد الداخلي حيث سيلعب السماوي 3 مباريات ودية وبدا بالاتفاق عليها بعد ان اجرى اتصالات ورتب لاقامة مباراة ودية مع الكويت وجاري الاتفاق على بقية المباريات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....