الرئيسيةمحليةالهاجري لـ"الرياضي" : العميد يفكر في اليرموك قبل العربي ولا وقت للراحة
الرياضي :
اكد مشرف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت محمد الهاجري بان العميد يكاد يكون مكتمل الصفوف قبل مباراة الغد امام اليرموك في الجولة الثانية عشر لدوري فيفا لكرة القدم باستثناء غياب شريدة الشريدة بداعي الايقاف فيما يملك المدير الفني كل الاريحية في اختيار تشكيلته من بقية اللاعبين مشددا في الوقت نفسه بان المدير الفني لا يعتمد سوى على اللاعب الجاهز فنيا وبدنيا وان اى شكوك حول عدم جاهزية لاعب ما سيتبعها على الفور استبعاد اللاعب محور الشك من القائمة.
واضاف الهاجري بان التفكير الان منصب على مباراة اليرموك ثم بعد ذلك سيتم النظر الى مباراة نهائي كاس ولي العهد امام العربي الاثنين المقبل على ملعب نادي الكويت قائلا بان لكل مباراة توقيتها واهتميتها ويجب ان لا تشغلنا مباراة النهائي عن لقاء اليرموك.
وحول برنامج الفريق استعدادا للنهائي قال بان كل شىء وارد سواء باقامة معسكر مغلق لحين موعد المباراة او الاستمرار في التدريبات العادية وسيتحدد هذا الامر عقب مباراة اليرموك وبحسب رؤية الجهازين الفني والاداري.
واخيرا اعتبر الهاجري بان الاستعانة بحكام اجانب في مباراة نهائي كاس ولي العهد امر مريح لطرفي المباراة ولرفع الضغوط عن اى حكم محلي قد يقوم بادارة اللقاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....