الرئيسيةمحليةالهاجري لـ"الرياضي" : روجيريو سيعود للكويت ولن نلعب وديات جديدة

الرياضي :

قال مشرف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت محمد الهاجري في تصريحات خاصة للرياضي بان العميد لا ينوي اقامة اى معسكر خارجي خلال الفترة المقبلة في ظل ضغط مباريات الرديف ما لا يمكن معه السفر للخارج من اجل الاستعدادا مشددا على ان الكويت ايضا لن يلعب مباريات خارجية في الفترة المقبلة وسيكتفي بتجهيز اللاعبين من خلال دوري الرديف ايضا.
وحول التدريبات اليومية قال الهاجري بان استعدادات  الابيض تسير بشكل طبيعي ومن دون اى راحة وفي ظل تواجد كافة اللاعبين بما فيهم المحترفين حيث لم يغادر اى لاعب خلال فترة التوقف،،كما اكد على ان قائمة العميد مكتملة ولا توجد اى غيابات حاليا وهو الامر الذي اصلج صدر الجهاز الفني بقيادة الوطني محمد ابراهيم.
وحول الجدل الدائر على اللاعب البرازيلي روجيريو والذي يلعب في الشباب السعودي راهنا قال الهاجري بانه سيعود للكويت بعد نهاية الموسم ولا توجد اى نية او مجرد تفكير في الاستغناء عنه او بيعه او حتى تمديد اعاراته للشباب السعودي في ظل حاجة الفريق له الموسم المقبل مؤكدا بان روجيريو نفسه يعرف هذا الامر جيدا.
يذكر ان اللاعب البرازيلي روجيريو يلعب في صفوف الشباب السعودي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط ويقدم مستويات متميزة مع فريقه في دوري عبد اللطيف جميل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....