الرئيسيةمحليةالهاجري: مواجهة «الأبيض» و«السماوي» صعبة

الانباء :
يحيى حميدان
أكد مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت محمد الهاجري، ان لقاء اليوم أمام السالمية ضمن الجولة الثامنة ستكون صعبة للغاية ومهمة للطرفين لرغبة كلا الطرفين في التواجد بالمراكز المتقدمة أعلى الترتيب.وأضاف الهاجري في تصريح خاص لـ«الأنباء»: «استطعنا أن نستغل فترة التوقف الدولي خير استغلال وعملنا على تكثيف التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية لرفع المعدل البدني، لذلك نتوقع أن يكون الفريق بصورة أفضل ابتداء من مباراة اليوم».
وأشار الهاجري إلى أن «الأبيض» سيفتقد جهود المدافع التونسي الجديد رامي بدوي لمعاناته من الإصابة والعاجي جمعة سعيد لوجوده في الحجر المنزلي عقب مشاركته مع منتخب بلاده، فيما يتوقع عودة عبدالله البريكي للتشكيلة بصورة كبيرة حسبما يقرر الجهازان الطبي والفني.
واعتبر أن انتقاد الجماهير الكويتاوية مستوى الفريق في الآونة الأخيرة له ما يبرره لغياب الاستقرار، حيث لم تكتمل صفوف الكويت إطلاقا خلال الفترة الماضية بل عانى الفريق من الإصابات وتأخر وصول المحترفين الأجانب مثل التونسي أحمد العكايشي الذي خاض أمام اليرموك (3-1) في الجولة الماضية مباراته الأولى، ونأمل أن يكون الفريق في افضل صورة خلال المرحلة المقبلة.
وستشهد مباراة «السماوي» عودة كل من أحمد الزنكي ويوسف الخبيزي الى صفوف الكويت، فيما سيغيب كل من فهد حمود لحصوله على 3 إنذارات، وضاحي الشمري لعدم دخوله التدريبات حتى أمس الاول. إلى ذلك، حدد الاتحاد الآسيوي يومي 19 و26 يناير المقبل لمباراتي الكويت والمحرق البحريني في ذهاب وإياب ملحق التأهل لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....