الرئيسيةخليجيةالهجرة الإندونيسية تدين تزوير نادي النصر الإماراتي!

 

 

 

الدوحة- الرياضي:
ذكرت بعض المصادر الخاصة لصحيفة الرياضي عدم صحة إجراءات تسجيل المحترف البرازيلي فاندرلي سانتوس مهاجم نادي النصر الإماراتي والذي خاض لقاء الجيش القطري في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اسيا لكرة القدم والتي جرت بالدوحة 24 أغسطس الماضي والتي انتهت بخسارة الجيش بنتيجة(صفر-3).
وكانت إدارة الهجرة في إندونيسيا قد أكدت عدم وجود جواز سفر اندونيسي للاعب فاندرلي والذي لعب لقاء الجيش كمحترف آسيوي.. وتؤكد المصادر أن اللاعب يحمل جواز سفر مزور وهو ما يرجع كفة نادي الجيش في الاحتجاج الذي تقدم به عقب نهاية لقاء الذهاب مؤكدًا ارتكاب نادي النصر الإماراتي لخطأ جسيم بإشراك أربعة محترفين أجانب هو مخالف لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تنص على مشاركة أربعة محترفين من بينهم لاعب آسيوي.
ويذكر أن نادي النصر ارسل قائمة محترفيه الأربعة قبيل انطلاق مباريات دور الثمانية وهم: المغربي عبدالعزيز برادة، والبوركيني جوناثان بيترويبا، والفرنسي جريس كيمبو إيكوكو والذي لم يشارك في اللقاء بداعي الايقاف بجانب البرازيلي فاندرلي سانتوس.
وكشفت المصادر إن إدارة الهجرة في إندونيسيا قامت بفتح باب التحقيق حول واقعة تزوير فاندرلي لجواز سفره من أجل المشاركة في البطولة القارية كمحترف آسيوي.
وسبق للاعب المشاركة في نادي العربي كمحترف برازيلي وشارك العام الماضي مع ناديه السابق الشارقة كمحترف برازيلي قبل انتقاله هذا الصيف لنادي النصر.
وكان فاندرلي قد سجل هدفين في مرمى الجيش وتكلف زميله البوركيني جوناثان بيترويبا بتسجيل هدف آخر.
ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد الآسيوي قراره خلال الساعات القليلة القادمة حول قبول احتجاج نادي الجيش من عدمه قبل موعد لقاء الإياب في دبي 14 الجاري.. ويؤكد نادي الجيش إن الفريق المنافس قام بخرق الفصل رقم ستة وعشرين من تعليمات المسابقة. ويطلب الجيش استنادا إلى الفصل خمسة وخمسين ووواحد وثلاثين من اللائحة الانضباطية للاتحاد الآسيوي، باعتباره فائزا بنتيجة المباراة.

 

DSC_7368 DSC_7373 DSC_7396 DSC_7672

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....