الرئيسية خليجية الهلال "المنتشي" امام الخليج .. ونجران الجنوب يستضيف الاتحاد

العربية نت :

 

تختتم مساء اليوم السبت المرحلة بالخامسة لدوري جميل السعودي للمحترفين بمواجهتين، إذ يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على نجران، في حين يستضيف الهلال نظيره الخليج.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يدخل الهلال مباراته أمام الخليج بنشوة فوزه على العين بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال اسيا.

ومن المتوقع أن يريح الروماني ريجيكامب بعض عناصره الأساسية مثل المهاجم ناصر الشمراني والمدافع الكوري كواك وياسر الشهراني وسعود كريري كون الفريق سيواجه ضغط كبير في المباريات في هذا الشهر.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد ١٠ نقاط جمعها من فوزه على فرق العروبة والشعلة ونجران، وتعادل أمام الأهلي سلبياً.

وفي المقابل يسعى الخليج الصاعد هذا الموسم الى الخروج على الأقل بأي نتيجة ايجابية نظراً للفوارق الفنية بينه وبين الهلال.

وفي نجران يسعى الاتحاد العودة من جديد ومشاركة النصر في الصدارة حينما يحل ضيفاً على نجران الذي يبحث عن نقاطه الثلاث الأولى في الدوري.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد ١٢ ويتوجب عليه الفوز بفارق ٤ اهداف اذا ما اراد اتعلاء الصدارة بفارق الاهداف عن المصر الذي فاز على الشعلة ٢-١ أمس.

ونجح الاتحاد بالحصول على العلامة الكاملة في مبارياته الاربع الماضية بعد فوزه على فرق الفيصلي والفتح والشعلة والعروبة، ونجح الفريق بالتأهل لدور ١٦ ومواجهة الهلال في لكأس ولي العهد بفوزه على الفيحاء يوم الاثنين الماضي.

وفي المقابل يبحث نجران عن فوزه الأول في الدوري والابتعاد عن مناطق الخطر، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد نقطتين جمعها من تعادله أمام الاهلي والتعاون، في حين خسر من النصر والهلال.

ولم ينجح الخليج في تحقيق آي يفوز في الأربع مراحل السابق واكتفى بتحقيق نقطته الوحيدة بتعادله أمام الشعلة وضعته في المركز قبل الأخير، في حين خسر من فرق الشباب والنصر والأهلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

بوفون يحسم موقفه من الاعتزال ويختار فريقه الجديد

جيانلويجي بوفون - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : أكد الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون أنه لن يعتزل كرة القدم وألمح إلى إمكانية انتقاله لبارما في...

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. البرسا يرفض التخلي عن أومتيتي مجاناً ويحدد المبلغ المطلوب

وكالات : يقدم لكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من...

مدافع ريال بيتيس يرد على عرض النصر

فيكتور رويز - مدافع ريال بيتيس سعودي 360 – كشف تقرير صحفي إسباني، عن رد فيكتور رويز مدافع ريال بيتيس على العرض المقدم إليه...

مواجهة جديدة مرتقبة بين ميسي وكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وكالات : يبدو أن خطط نادي برشلونة لكأس خوان جامبر، تغيرت بالكامل، حيث كان من المتوقع أن يتواجه الفريق الكتالوني خصمه...

نجم برشلونة يُفضل الانتقال إلى إيطاليا بدلاً من إنجلترا

برشلونة - الدوري الإسباني وكالات : بات جونيور فيربو على أعتاب الرحيل عن برشلونة، في ظل عدم حصوله على دقائق لعب كافية تحت قيادة المدرب...