الرئيسيةخليجيةالهلال ضيفا على الفيصلي.. والأهلي يستقبل القادسية.. والنصر مع الوحدة

الرياضي:
يحل الهلال الذي اعلن تعيين الارجنتيني رامون دياز مدربا لفريقه خلفا للاوروغوياني غوستافو ماتوساس، السبت ضيفا ثقيلا على الفيصلي في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم، وعينه على النقاط الثلاث.
وتميل الكفة بشكل واضح لصالح الهلال لتحقيق الفوز، لكن لا يمكن الاستهانة بخصمه الذي يضم عناصر شابة تمتاز بالسرعة والانسجام والروح العالية ويبدو مصمما على مواصلة عروضه الجيدة ونتائجه المميزة التي وضعته في المركز الرابع دون خسارة (8 نقاط).
ويستقبل الأهلي حامل اللقب القادسية السبت ايضا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في مباراة صعبة على الفريقين خصوصا في ظل تراجع أداء الأهلي وتألق ضيفه في المراحل الماضية.
ويطمح الأهلي الخامس (7 نقاط) الى استعادة توازنه ومصالحة جماهيره بعد النتائج غير المرضية التي ادت اقالة مدربه البرتغالي جوزيه غوميش والاستعانة بمدربه السابق السويسري كريستيان غروس من أجل المنافسة بقوة والاحتفاظ باللقب.
ويملك الاهلي فرصة اكبر للفوز على القادسية صاحب المركز قبل الاخير (نقطتان) الذي يشرف عليه المدرب المحلي حمد الدوسري وواجه حتى الان فرقا من العيار الثقيل هي النصر والهلال والاتحاد والشباب.
وتختتم المرحلة السبت بلقاء ثالث يجمع الوحدة (3) مع النصر (6).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة