الرئيسيةخليجيةالهلال في اختبار صعب أمام باختاكور

عواصم (د ب أ)- يستهل فريق قوانجتشو ايفرجراند الصيني حملة الدفاع عن لقبه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يستضيف بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة من المسابقة، والتي تشهد أيضا مواجهة قوية بين اوراوا ريد دياموندز الياباني وسيدني إف سي الأسترالي.

وسيكون قوانجتشو مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية لإرسال رسالة لمنافسيه مفادها أنه سيسعى للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي في الوقت نفسه سيسعى فريق بوهانج ستيلرز لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأنه يواجه حامل اللقب. وفي منافسات المجموعة الثالثة، يتطلع الهلال لمواصلة مسيرته الناجحة هذا الموسم في تحقيق الفوز على مضيفه باختاكور الأوزبكي وتقديم مباريات جيدة

في دوري أبطال آسيا الذي يسعى للتويج بلقبه منذ عام 2000.

ويمر الهلال حاليا بفترة جيدة للغاية على المستوى المحلي حيث يتصدر الدوري السعودي برصيد 40 نقطة كما انه توج بلقب كأس ولي العهد يوم الجمعة الماضي بعدما تغلب على الأهلي حامل اللقب.

وكان الهلال قد حل وصيفا في العام قبل الماضي عندما خسر من ويسترن سيدني قبل أن يخرج العام الماضي من الدور قبل النهائي على يد الأهلي الإماراتي.

وحرص جيورجيوس دونيس مدرب الهلال على الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بطي صفحة كأس ولي العهد والتركيز فقط في مباراة باختاكور خاصة وأنه يعتبر هذه المباراة انطلاقة للفريق نحو حصد لقب البطولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة