الرئيسيةخليجيةالهلال لاستعادة هيبته آسيوياً أمام الجزيرة

ا ف ب – يسعى الهلال إلى وضع حد لنتائجه المتفاوتة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم وتسجيل نتيجة إيجابية عندما يستقبل الجزيرة الإماراتي الاربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض برسم الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من البطولة.

ويتطلع الهلال الذي فرط في فوزين سهلين في مباراتيه الأولى والثالثة إلى إيقاف نزيف النقاط وتحقيق فوزه الثاني الذي قد يضعه في صدارة المجموعة فيما لو تعثر تراكتور سازي الإيراني أمام باختاكور الأوزبكي وفي نفس الوقت الاقتراب من طرق أبواب الدور ثمن النهائي، بينما تعتبر المباراة الفرصة الأخيرة للجزيرة ،حيث أن الفوز وحدة سيكون كفيلا بإنعاش حظوظه في التأهل فيما التعادل أو الخسارة تعني الخروج من البطولة بنسبة كبيرة.

واكد البرازيلي ايلتون الميدا مهاجم الهلال ان فريقه تنتظره مباراة مهمة وصعبة في نفس الوقت كون الجزيرة فريق ليس بالسهل ويملك لاعبين مميزين.

وتابع الميدا “اللقاء سيقام على ملعبنا لذا سيدخل الجزيرة المباراة وهو مصر على اغلاق منطقة دفاعه للمحافظه على شباكه نظيفة لكننا سنجتهد لتحقيق الفوز وعدم الأستهانه بالفريق الإماراتي واللعب بكل قوة وحماس للحصول على الثلاثة نقاط مع المحافظة على شباكنا نظيفة”.

وشدد ألميدا “الهلال يسعى الى الظهور بشكل مغاير عن ما يتوقعه فريق الجزيرة وسنلعب للفوز فقط”.

وبالنظر لوضع الفريقين الفني والعناصري فإن الهلال المدعوم بجماهيره الغفيرة سيكون مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة سيما وأنه يملك كل مقومات التفوق التي تمنحه الأفضلية المطلقة في المباراة والظفر بنقاطها الثلاث.

ويدخل الهلال المباراة وهو في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من ثلاث مباريات حيث فاز كما تعادل أمام بختاكور الأوزبكي قبل أن يتعادل أمام الجزيرة ، ويبرز في صفوفه خالد شراحيلي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبدالله الزوري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري والكوري كواك تاي هي والبرازيلي إيلتون ألميدا فيما تبقى مشاركة الثنائي البرازيلي ديجاو وكارلوس إدواردو رهينة جاهزيتهما البدنية والفنية .

بدوره اكد ياسر الشهراني مدافع الهلال بأن زملائه لديهم اصرار كبير على حسم مواجهة الجزيرة لصالحهم، لا سيما وان المباراة تقام على ملعبهم ووسط جماهيرهم، وهو ما سيمنحهم دافع اكبر للفوز”.

وقال الشهراني “الفريق جاهز ومستعد لهذه المباراة، والجميع متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية وذلك لاسعاد جماهير الهلال المساندة لنا دوماً”.

وأضاف الشهراني “سنبذل كل ما بوسعنا لاستثمار كافة الفرص المتاحة للتهديف للخروج بالثلاثة نقاط ” مشدداً على أن الفريق الهلالي فيأول أمسالحاجة للفوز وتحقيق نتيجة ايجابية لأسعاد الجماهير التي تتطلع منا الشي الكثير”.

وأوضح الشهراني”الفريقان يعرفان بعضهما جيدا من خلال المواجهات التي جمعتهما سابقا وكذلك تقارب مستويات الفرق الخليجية”.

أما الجزيرة فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير بنقطة يتيمة جمعها من ثلاث مباريات حيث تلقى خسارتين متتاليتين أمام تركتور سازي الإيراني قبل أن يخطف نقطة التعادل أمام الهلال، ويبرز في صفوفه علي خصيف وفارس جمعة ومسلم فايز ويعقوب الحوسني وعلي مبخوت والكوري بارك جونغ والبرازيلي تياجو نيفيز والإسباني أنخيل لافيتا والترينيدادي كينوين جونز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة