Home خليجية الهلال والشباب.. كسر عظم في دوري جميل!

الهلال والشباب.. كسر عظم في دوري جميل!

الهلال والشباب.. كسر عظم في دوري جميل!

الرياضي:

يحل الهلال متصدر الدوري السعودي لكرة القدم الجمعة المقبل ضيفاً على فريق الشباب ثالث الترتيب في أقوى مباريات المرحلة التاسعة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

ويسعى الهلال لاستغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الكاسح على الخليج في المرحلة الماضية 7-صفر، وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب ملاحقيه الأهلي، لكنه يدرك أنه سيصطدم بخصم قوى يسعى لتقليص الفارق بينه وبين صاحبي المركز الأول والثاني، أو على الأقل الاحتفاظ بفارق الثلاث نقاط التي تفصله عنهما.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة لطبيعة التنافس بين الفريقين حيث تمثل الانطلاقة القوية لهما في المسابقة والمنافسة على اللقب .

الشباب سيسعى جاهدا إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي للبقاء في دائرة المنافسة والإستمرار على درب الانتصارات، حيث يدخل المباراة وهو في المركز الثالث  برصيد 15 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات كما تعادل في 3 مواجهات ولم يتلق أي خسارة حتى الأن ويتطلع للاحتفاظ بسجله نظيفاً هذا الموسم.

ويبرز في صفوفه حسن معاذ وعبدالله الأسطا صاحب هدف الفوز على القادسية في المرحلة الماضية، وعبدالملك الخيبري الذي تشير تكهنات الى قرب رحيله عن الشباب، وموسى الشمري والبرازيلي رافينيا والثنائي الأوروغوياني دييغو أريسميندي وماوريسو أفونسو، لكنه سيفتقد الى جهود لاعب الوسط أحمد عطيف لإصابته بالرباط الصليبي في تدريبات الفريق.

في المقابل يبحث الهلال عن ثلاث نقاط جديدة لتعزيز صدارته في مباراة يدخلها   برغبة واحدة وهي الفوز لا سيما وأنه يعيش أفضل حالاته الفنية مع مدربه اليوناني جورجيوس دونيس.

ويخوض الهلال المباراة وهو في صدارة الترتيب العام برصيد 18 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في 6 وخسر واحدة ولم يتعادل في أي مباراة.

ويبرز في صفوف الهلال خالد شراحيلي وعبدالله الزوري ومحمد البريك وسلمان الفرج ونواف العابد والكوري كواك تاي هي والثلاثي البرازيلي ديغاو وكارلوس إدواردو وإيلتون ألميدا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here