Home خليجية #الهلال و#النصر.. ديربي مالو حل!

#الهلال و#النصر.. ديربي مالو حل!

#الهلال و#النصر.. ديربي مالو حل!

 

الرياضي:

يتطلع الهلال لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي لكرة القدم عندما يحل ضيفا على النصر الخميس في ديربي الرياض بالجولة الثامنة من منافسات الدوري.

ويحتل الهلال حامل اللقب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطةبفارق الأهداف خلف الأهلي المتصدر، فيما يحتل النصر المركز الرابع برصيد13 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال والأهلي.

وتبدو المباراة فرصة مثالية بالنسبة للاعبي النصر ومدربهم الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس لاستعادة الثقة مرة أخرى، والتأكيد على قدرة الفريق على المنافسة على لقب الموسم الحالي.

وسيحصل لاعبو النصر على دفعة معنوية هائلة، حال الفوز على الهلال الذي لم يلق أي خسارة مع مدربه الحالي رامون دياز، في البطولات المحلية والقارية على مدار الموسمين الحالي والماضي.

ويعتمد كوينتيروس كثيرا على خبرات محمد السهلاوي، بالإضافة إلىالبرازيلي ليوناردو بيريرا الذي يقدم مستويات متميزة مع النصر في الموسم الحالي، وسجل 4 أهداف في 6 مباريات حتى الآن.

ويغيب عن الفريق في هذه المباراة كل من خالد الشويع وحمد العقيلي ومتعبالمطلق وعبدالله مادو وعبدالإله العمري.

على الجانب الآخر، ستكون المباراة إعداد مبكر مثالي للفريق الهلالي، الذي يستعد لخوض نهائي أبطال آسيا في منتصف الشهر المقبل، خاصة وأن النصر لن يكون صيدا سهلا هذه المرة، مثلما كان الحال عليه في الديربي الأخير بينهما.

ويتسلح حامل اللقب بالقوة الضاربة في الخط الأمامي بقيادة عمر خريبين وكارلوس إدواردو وجيلمين ريفاس، بالإضافة إلى ماتياس بريتوس.

ويمتلك الهلال مباراة مؤجلة من الجولة 6 أمام الرائد، لانشغاله بالمشاركة في البطولة الآسيوية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here