الرئيسيةخليجيةالهلال والنصر ضيفان ثقيلان على الرائد ونجران

وكالات :

يسعى الهلال إلى استعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عندما يحل ضيفاً على الرائد اليوم الخميس, على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ16 للمسابقة.
وكان الأهلي تصدر مؤقتاً مساء أمس الأربعاء، بفوزه على الوحدة بهدف دون مقابل، في افتتاح الجولة, وبالتالي ليس أمام الهلال الذي تعثر الجولة الماضية بالتعادل مع الفتح 3 ـ 3 سوى الفوز لاستعادة الصدارة.
ورغم أن الكفة تميل لصالح الهلال فنياً باعتبار أن الرائد يمر بفترة غير جيدة بعد خسارته الثقيلة من الاتحاد في الجولة السابقة 2 ـ 6 إلا أن ذلك ليس مقياساً كون الرائد الذي يحتل المركز الثاني عشر بـ10 نقاط, يريد تعويض خسارته والظهور بشكل أفضل خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.
وفي اللقاء الثاني يستضيف #نجران “الثالث عشر” بـ 10 نقاط على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة فريق النصر “السادس” بـ22 نقطة, في لقاء مهم للنصر الذي تعثر الجولة الماضية بالتعادل بدون أهداف مع القادسية في #الرياض، وبالتالي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة ملاحقة الشباب “الخامس “الذي كسب الخليج اليوم 2 ـ 1, في حين يأمل #نجران أن يحقق نتيجة إيجابية تبعده عن مراكز المؤخرة بعد تعادله في الجولة الماضية مع الوحدة 2 ـ 2.
كما يلتقي أيضا، القادسية والتعاون على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر.
ويدخل القادسية اللقاء وهو في المركز الحادي عشر بـ12 نقطة ويتطلع للفوز لتحسين مركزه, ولكن المهمة تبدوا صعبة مع منافسه التعاون الذي يحتل المركز الرابع بـ28 نقطة الذي بدوره يسعى لكسب النقاط الثلاث ومواصلة ملاحقة ثلاثي المقدمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة