الرئيسيةخليجيةالهلال والنصر يواجهان القادسية والخليج

جريدة الأنباء :

 

يبحث الهلال عن تعويض خسارته النقاط الثلاث في الجولة الماضية امام الاتفاق عندما يواجه القادسية اليوم في الدمام ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويسعى القادسية هو الآخر نحو تحقيق فوزه الاول في المسابقة وايضا لتعويض خسارته الأولى في الجولة الماضية عندما خسر من النصر، لذلك ستكون النقاط الثلاثة اليوم مهمة جدا للفريقين من أجل العودة، والهلال للاستمرار في المنافسة والقادسية من اجل وضع حد لخسائر النقاط المتتالية.

وفي الرياض يحل الخليج ضيفا على النصر، ويأمل أصحاب الضيافة في تحقيق الفوز الثالث له في المسابقة ومواصلة زحفه نحو مراكز الصدارة وهو مؤهل اليوم للفوز قياسا بإمكانات الفريق امام خصمه ودعم الأرض والجمهور له، فيما لايزال الخليج غير مقنع لجمهوره والمتابعين بحكم رصيده الحالي وهو نقطة واحدة فقط من 3 مباريات ووضعه سيكون اليوم صعبا في مواجهة النصر وان كان لم يقدم الفريق النصراوي ما كان عليه في الجولة الأولى بعد ان تراجع أداؤه أمام الاتفاق ثم القادسية.

وفي لقاء ثالث يقام اليوم في مدينة بريدة ويجمع بين الرائد والفتح وكلاهما يسعى لتحسين وضعه في جدول الترتيب لاسيما الفتح الذي كسب في الجولة الماضية اول نقطة له في المسابقة، بينما سيبحث الرائد عن تعويض خسارته السابقة في الجولة الماضية امام غريمه التعاون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة