الرئيسيةخليجيةالهلال يبحث عن "الحلم" باستراليا

 

 

انهى فريق الهلال استعدادته اليوم لمواجة سيدني الاسترالي في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم السبت بتوقيت سيدني والساعة 11:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، على استاد “باراماتا”، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتركزت الحصة التدريبية الأخيرة التي احتضنها ملعب اللقاء على الجانب الفني، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” التكتيك الذي سينتهجه في المباراة عبر مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم اللاعب “سعود كريري”.

هذا وشهدت التدريبات متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إلى ذلك، عقد ظهر اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور أمين عام النادي الأستاذ “سامي أبوخضير”، وموفد الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ “ياسر المسحل”، وعضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي الأستاذ “عبدالكريم الجاسر”، والمنسق الإداري لإدارة كرة القدم الأستاذ “وليد القاسم”، ومدير الاحتراف بالنادي الأستاذ “تركي المسند”، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالمباراة، إذ سيصافح رئيسي الناديين ومسؤول من الاتحاد الآسيوي لاعبي الفريقين قبيل بداية اللقاء، وتقرّر أن يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيخوض “ويسترن سيدني” الأسترالي المباراة باللونين الأحمر والأسود.

وشهد الاجتماع الذي ترأسه السيد “بنيامين” (ياباني) حضور مراقب المباراة والطاقم التحكيمي، ومسؤولي نادي “ويسترن سيدني” الأسترالي، وعدد من منسوبي الاتحاد الأسترالي.

وحذّر الاتحاد الآسيوي جماهير الناديين من الدخول إلى أرضية الملعب وإفساد اللقاء، حيث سيوقع عقوبات شديدة بحق النادي الذي تخالف جماهيره القوانين بالدخول إلى أرضية الملعب.

من جانبها، دعت إدارة النادي الجماهير التي ستحضر اللقاء بضرورة الالتزام بالانظمة، وعدم التسبّب بعقوبات ضد الهلال في النهائي الآسيوي، وعكس صورة مشرّفة للمشجع السعودي الواعي، الذي يدعم فريقه في كل مكان كما هي الجماهير السعودية الوفية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....