الرئيسيةخليجيةالهلال يتجاوز نجران .. والشباب والاتحاد يحلقان بالصدارة

فاز فريق الهلال السعودي على فريق نجران بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري عبداللطيف جميل .

أحرز هدفي الهلال اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة 17 و سجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 34 من ركلة جزاء ، بينما سجل هدف نجران اللاعب وسام وهيب في الدقيقة الاخيرة .

بهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال من النقاط الى النقطة العاشرة في المركز الثالث ، و تجمد رصيد نجران عند النقطة الثانية في المركز العاشر ، و تختتم مباريات الجولة الرابعة بمبارتين غدا تجمع الاولى النصر مع الفتح على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

و تجمع الثانية اهلي جدة مع الخليج على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة  ، الجدير بالذكر ان الهلال لديه مباراة هامة الثلاثاء القادم امام فريق العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا على استاد الملك فهد الدولي و من المتوقع ان تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا .

 وكما حافظ فريق الشباب على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوز مهم على الشعلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.

وكاد الشعلة أن يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة لولا الله ثم يقظة حارس الشباب وليد عبدالله عندما انفرد لاعب الشعلة بالمرمى ووضعها بيد الحارس ، وسجل أهداف الشباب محترفيه رافينها بالدقيقة 5 ، وروجيريو كوتينهو بالدقيقة 25 ، فيما سجل هدف الشعلة الوحيد سلطان طميحي بالدقيقة 79 .

وبذلك يتجمد رصيد الشعلة عند نقطة واحدة بالمركز الثالث عشر ، فيما تصدر الشباب الدوري بـ 12 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد الثاني الذي أحرز هدف الفوز على العروبة بالدقائق الأخيرة في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وسجل العربة أولاً بالدقيقة 8 عن طريق محترفه بناهين ايمانويل ، ثم أدرك الاتحاد التعادل بالدقيقة 72 عن طريق ديدييه يا كونان ، وفي الدقيقة 95 يسجل الاتحاد هدف التقدم والفوز عن طريق لاعبه عبدالرحمن الغامدي .

وبذلك يستمر الاتحاد على مركزه الثاني بـ 12 نقطة ، وتجمد رصيد العروبة عن النقطة 6 بالمركز السادس .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة