الرئيسيةخليجية#الهلال يحبس #الأهلي ويستغل تعثر #النصر وينفرد بالصدارة

الرياض (رويترز) – استغل الهلال تعثر النصر لينفرد بصدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الجمعة بعد فوزه 2-1 على مضيفه الأهلي في الجولة العاشرة من المسابقة.
تقدم البرازيلي ليو بوناتيني للهلال في الدقيقة 27 بضربة رأس مستغلا تمريرة عرضية من ياسر الشهراني من الجانب الأيسر قبل أن يضيف البرازيلي الآخر كارلوس إدواردو الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة هيأها له نواف العابد في الدقيقة 59.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع نجح الأهلي حامل اللقب في تسجيل الهدف الوحيد له في اللقاء من ركلة حرة سددها عمر السومة.
وبهذا يتجرع الأهلي حامل اللقب الهزيمة الثالثة له هذا الموسم ويتجمد رصيده عند 19 نقطة ويظل في المركز الثالث بينما انفرد الهلال بالصدارة برصيد 24 نقطة مستغلا خسارة النصر 2-1 أمام مضيفه التعاون.
افتتح منير الحمداوي التسجيل للتعاون بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مستغلا تمريرة من عبد الرحمن بركة قبل ان يضيف سعيد الدوسري بعدها بدقيقتين الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة.
وقبل 12 دقيقة على نهاية المباراة سجل حسن الراهب هدف الوحيد للنصر بطل الدوري 2014 و2015 بضربة رأس لكن ذلك لم يكن كافيا ليخسر فريقه ويتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد التعاون إلى 12 نقطة في المركز الثامن.
وفي نفس الجولة تعادل الفتح 1-1 مع مضيفه الباطن ليرتفع رصيد الفتح إلى خمس نقاط لكنه يظل في المركز 14 والأخير.
وارتفع رصيد الباطن إلى تسع نقاط في المركز العاشر.
تقدم الفتح أولا في الدقيقة 46 بفضل لاعبه حمدان الحمدان قبل أن ينجح سلطان غنيمان في إدراك التعادل للباطن بضربة رأس في الدقيقة 53.

image

image

image

image

image

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....